التعادل السلبي يسيطر على مباراة الإسماعيلي ومازيمبي أول 20 دقيقة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خيم التعادل السلبي على فاعليات أول 20 دقيقة في مباراة الإسماعيلي أمام مازيمبي والتي تجمع الفريقين على ملعب مازيمبي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدأت المباراة بشكل قوي من جانب فريق مازيمبي وسط حضور جماهير كبير وتشجيع حماسي وظهر اعتمادهم على المرتادات حيث باغت الفريق الكونجولي منافسه المصري بمرتدة سريعة وصلت إلى عبدالله سيسوكو في الجهة اليمنى الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لكن تصدى لها حارس مرمى الدراويش محمد مجدي بنجاح.

وفي الدقيقة الثامنة سديدة من جاكسون موليكا من على حدود المنطقة مرت أعلى بكثير من مرمى الدراويش.

وفي الدقيقة العاشرة انطلاق عبدالرحمن مجدي في الجهة اليمنى ومررها بينية رائعة إلى شيلونجو داخل منطقة الجزاء الذي مررها إلى حسني عبد ربه، سدد حسني كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى فريق مازيمبي.

وساد باقي العشر دقائق من الشوط الأول للمباراة الهدوء بين الفريقين والتمريرات في منتصف الملعب دون تشكيل خطر علي الفريقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق