اتحاد الكرة: إعادة مباراة واتحاد طنجة لبتروسبورت "صعبة" بسبب الجماهير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف مصدر باتحاد الكرة أن طلب بإعادة مباراته أمام اتحاد طنجة المغربى المقرر لها يوم 19 يناير الجارى فى إياب ملحق الكونفدرالية الأفريقية، لملعب بتروسبورت بالقاهرة بدلا من برج العرب، سيقابل بالرفض من جانب الأمن.

وطلب الزمالك بشكل رسمى إعادة مباراته أمام اتحاد طنجة لتقام فى بتروسبورت بعدما سبق ووافق الأمن على إقامتها بحضور 10 آلاف متفرج بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وقال المصدر، إن الأهلي طلب فى وقت سابق إقامة مباراته أمام فيتا كلوب المقرر لها مساء اليوم، السبت، لتلعب بملعب السلام بالقاهرة أو استاد بتروسبورت بدلا من برج العرب، ولكن الأمن رفض تماماً، مؤكداً أنه لن يوافق على إقامة مباريات بحضور جماهير فى بتروسبورت أو السلام فى الوقت الجارى.

وأضاف المصدر أنه سيتم إرسال طلب الزمالك للأمن خلال ساعات بإعادة لقاء طنجة لملعب بتروسبورت، ولكن من المنتظر رفض الأمن للطلب الذى سبق وأكد على إقامة جميع المباريات الجماهيرية فى برج العرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق