جهاز الكرة بالزمالك يثير غضب لاعبيه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
سيطرت حالة من الغضب على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، من إدارة جهاز الكرة بالقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وأوضحت مصادر مقربة من لاعبي الزمالك أن هناك حالة من الاستياء عبر عنها اللاعبين في حديثهم مع بعضهم تجاه إدارة جهاز الكرة بالنادي.

وبرر المصدر، أن سبب غضب لاعبي الزمالك من جهاز الكرة؛ التكتم على العروض التي تصل للاعبين التي تشارك بشكل أساسي وعدم الإفصاح عنها إلا للاعبين الذي استقر النادي على رحيلهم أمثال كاسونجو مهاجم الفريق الذي تمت إعارته لنادي الوحدة السعودي لمدة 6 أشهر مقابل 8 ملايين جنيه.

يذكر أن بعثة الفريق الأبيض في المغرب تضم 21 لاعبًا وهم: محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح في حراسة المرمي وحمدي النقاز وحازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي وأحمد أبو الفتوح في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وفرجاني ساسي وعبد الله جمعة ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن ومحمد عنتر ومصطفى فتحي في خط الوسط وعمر السعيد وحميد أحداد في خط الهجوم.


ويغيب عن الفريق كل من محمود الونش للإصابة وأحمد مدبولي وأيمن حفني لأسباب فنية ومحمد حسن ومحمد عبد السلام لعدم القيد بالقائمة الأفريقية
ويستعد الزمالك لمواجهة اتحاد طنجة المغربي المقرر لها غدًا الأحد في ذهاب دور الـ32 المكرر للكونفدرالية الأفريقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق