الإسماعيلي فى مهمة صعبة أمام مازيمبي الكونغولي فى افتتاح مشواره الأفريقي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في الثالثة عصر اليوم السبت، عندما يحل ضيفًا على مازيمبي الكونغولي، بملعب الأخير، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويسعى الدراويش إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار فى بداية مشوار دور المجموعات على أمل حصد أكبر عدد من النقاط، من أجل التأهل لدور المقبل والذهاب بعيدًا فى هذه البطولة، لإرضاء الجماهير الغاضبة من سوء النتائج الذي لازم الفريق منذ بداية الموسم.

ويرغب سيدومير يا نيفسكي، المدير الفني للفريق، في استغلال الروح المعنوية المرتفعة التي يعيشها الفريق بعد الفوز على المقاولون العرب في الدوري المحلي، إضافة إلى التأهل إلى دور المجموعات على حساب القطن الكاميروني، للعودة إلى الإسماعيلية بنتيجة إيجابية.

وطالب مدرب الدراويش من لاعبي الدفاع بالحفاظ على نظافة الشباك، على أمل خطف الفوز الأول للفريق في هذا الدور، كما حذر اللاعبين من خطورة لاعبي الفريق الكونغولي، خاصة أنه يضم عددًا كبيرًا من اللاعبين ذوي الخبرات الأفريقية.

وعلى الجانب الآخر يسعى أصحاب الملعب لاستغلال عاملي الأرض والجماهير لتحقيق الفوز، خاصة أن هذا الفريق لم يخسر على ملعبه منذ عام 2009، حيث كانت الهزيمة الأخيرة له ببطولات الاندية الافريقية، على يد الهلال السوداني بدورى الأبطال نسخة 2009 بثنائية نظيفة.

ويرغب أصحاب الأرض في إلى استغلال عامل الخبرات الأفريقية التي يتمتع بها عدد من اللاعبين لحسم المباراة، وحصد النقاط واعتلاء قمة المجموعة مبكرًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق