5 أندية كويتية تنتخب مجالس إداراتها لأول مرة منذ 2012 .. اليوم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يتوجه اليوم السبت ولأول مرة منذ عام 2012، أعضاء الجمعيات العمومية بخمسة أندية كويتية، لانتخاب أعضاء مجالس إداراتها، فى إطار خارطة الطريق التى وضعتها اللجنة الأولمبية الدولية مع الهيئة العامة للرياضة الكويتية، لرفع الإيقاف الدولي عن الرياضة الكويتية بشكل دائم.

وتبدأ عملية التصويت ابتداء من الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت، وحتى الساعة التاسعة مساء؛ وذلك لاختيار أعضاء مجالس إدارات أندية، العربي، والجهراء، والشباب، والصليبخات، وبرقان، فيما تمت تزكية مجالس إدارات كل من أندية التضامن، و كاظمة، وخيطان، و السالمية، والساحل، والكويت، و الفحيحيل، واليرموك، والنصر والقرين.

ولن يخرج من العملية الانتخابية التى ستجرى اليوم، سوى نادى القادسية، الذى يظل موقفه معلقا، لحين اعتماد الهيئة العامة للرياضة الكويتية، للنظام الأساسي للنادي؛ حيث من المقرر أن تجرى انتخابات القادسية بين شهري فبراير ومارس المقبلين.

جدير بالذكر أن الانتخابات التى ستنطلق اليوم، تعد الأولى منذ انتخابات الأندية في 2012؛ وذلك بعد أن عطلت الأزمة الرياضية إجراءها في العامين الماضيين، الى أن تم حل الخلاف القائم، بتعديل بعض قوانين الرياضة الكويتية، لتتوافق مع مطالب اللجنة الأولمبية الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق