الإسماعيلي يواجه مازيمبي.. وسيمبا مع الساورة الجزائري بدوري الأبطال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تقام اليوم السبت، 3 مباريات في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، فريق الإسماعيلي ضيفا ثقيلا على نظيره مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي يقام على ملعب لوبومباشي، وفي نفس التوقيت تجرى مباراتان، حيث يستضيف فريق سيمبا التنزاني نظيره شبيبة الساورة الجزائري، على ملعب دار السلام بالعاصمة التنزانية، كما يلتقي فريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي أمام ضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في هراري عاصمة زيمبابوي.

يذكر أن الأهلي يستضيف فريق فيتا كلوب الكونغولي، في التاسعة مساء الليلة، على إستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات.

وانطلق دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أمس الجمعة، بلعب 4 مباريات، حيث تعادل الترجي التونسي مع مضيفه حوريا كوناكري الغيني بهدف لكل منهما، وخسر صن داونز الجنوب أفريقي أمام صاحب الأرض لوبي ستارز النيجيري 1/2، واكتسح الوداد البيضاوي المغربي ضيفه أسيك الإيفواري 2/5، وخطف فريق شباب قسنطينة الجزائري فوزا غاليا خارج ملعبه من الأفريقي التونسي 0/1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق