تدريبات قوية لمستبعدي من مباراة طنجة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي المستبعدون من مواجهة الفريق أمام اتحاد طنجة المغربي بذهاب دور الـ 32 المكرر بالكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها الأحد المقبل بالمغرب، تدريبات قوية تحت قيادة أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالجهاز الفني.

وضمت المجموعة التي خاضت التدريب اليوم، كلا من أيمن حفني والذي تم استبعاده من لقاء طنجة بناء على طلبه للتجهيز بشكل أفضل للفترة المقبلة وأحمد مدبولي بسبب الامتحانات، وكذلك خالد بوطيب ومحمد حسن ومحمد عبد السلام وكماتشو ومحمود حسن بسبب عدم قيدهم بالقائمة الأفريقية.

كما تم تصعيد مجموعة من الناشئين للتدريب مع هؤلاء اللاعبين وهم: حسين فيصل وكريم أشرف ويوسف أحمد وهاني رشدي مواليد 99، كذلك ثنائي حراس 2003، محمد عزت عوض وأحمد نادر السيد.

وبدأ المران بفقرة تأهيلية قوية تحت إشراف كولي ادو محلل الأداء والقياسات والتأهيل بالزمالك، كذلك أدى ثنائي الحراس الناشئان تدريبات قوية تحت قيادة حسني مسعد مدرب الحراس بقطاع الناشئين.

وعقب ذلك قام أمير عزمي بتدريب اللاعبين على بعض الأمور الفنية المعينة، أعقبتها تقسيمة قوية في النصف الأخير للملعب.

وفي نهاية المران أدى سباعي الفريق الأول، أيمن حفني وخالد بوطيب وأحمد مدبولي ومحمد عبدالسلام وكماتشو ومحمد حسن ومحمود حسن، فقره تأهيلية خاصة من خلال ركض خفيف وسريع، لرفع معدل اللياقة البدنية لديهم.

وكانت بعثة الفريق الأبيض توجهت إلى المغرب استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة المغربي المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 المكرر للكونفدرالية الأفريقية ومن المقرر أن يقام لقاء العودة في القاهرة أحد أيام 18 أو 19 أو 20 يناير الجاري.

وضمت قائمة الزمالك في المغرب 21 لاعبًا وهم: محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح في حراسة المرمي وحمدي النقاز وحازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وبهاء مجدي وأحمد أبو الفتوح في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وفرجاني ساسي وعبد الله جمعة ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما ومحمود كهربا وإبراهيم حسن ومحمد عنتر ومصطفى فتحي في خط الوسط وعمر السعيد وحميد أحداد في خط الهجوم.

ويغيب عن الفريق كل من محمود الونش للإصابة وأحمد مدبولي وأيمن حفني لأسباب فنية ومحمد حسن ومحمد عبد السلام لعدم القيد بالقائمة الأفريقية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق