الارشيف / الرياضة / اليمن العربى

ملابس صديقة مارادونا تثير استياء رواد مواقع التواصل الإجتماعي

أثارت صديقة الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا استياء جماهير كرة القدم حول العالم، وذلك بسبب ملابسها خلال حفل قرعة كأس العالم 2018، حيث ارتدت معطفًا من “فراء النمر”.

وجذبت روسيو أوليفيا الأنظار عندما وصلت إلى الكرملين في موسكو أمس الجمعة، بصحبة المهاجم الأرجنتيني السابق الذي كان يرتدي بذلة سوداء وربطة عنق صفراء، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأثارت روسيو الغضب على وسائل الإعلام الاجتماعية بسبب مظهرها، فكتب أحد المعلقين على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “هذا مثير للاشمئزاز! روسيو أوليفيا مع معطف فرو، إنها لم تفكر في هذا الخيار جيدًا”.

وأضاف آخر: “لماذا لم ينصح أي شخص أوليفا بإلقاء نظرة على نفسها”، وقال آخر تعليقًا على الفراء: “روسيو أوليفيا تحصل على مشورتها من الشيطان”.

وشبه آخرون مظهرها بشخصية والت ديزني، كرويلا دي فيل، قائلين إن روسيو أوليفيا ترتدي مع حيوان ميت في خطر الانقراض على ظهرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليمن العربى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا