الرياضة / التحرير الإخبـاري

ستوك سيتي يعمق جراح سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي

فاز فريق ستوك سيتي على نظيره سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

بادر فريق سوانزي سيتي بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة وتعادل فريق ستوك سيتي في الدقيقة 36 عن طريق لاعبه شيردان شاكيري قبل أن يضيف مامي بيرام ضيوف الهدف الثاني وهو هدف الفوز في الدقيقة 40 أي قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.
 
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق ستوك سيتي لـ16 نقطة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما يتجمد رصيد فريق سوانزي سيتي عند 9 نقاط في المركز الأخير بجدول المسابقة.
 
وفي نفس الجولة تمكن فريق ليستر سيتي من الفوز على فريق بيرنلي بهدف نظيف دون رد عن طريق لاعبه ديماراي جراي الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السادسة من زمن الشوط الأول، ليرتفع رصيد فريق ليستر لـ20 نقطة في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما تجمد رصيد فريق بيرنلي عند 25 نقطة في المركز السابع.
 
وتعادل فريق واتفورد مع نظيره توتنهام في نفس الجولة إيجابيا بهدف لكل منهما وسجل هدف فريق توتنهام سون هيونغ مين بينما سجل لفريق واتفورد اللاعب كريستيان كاباسيلي وبهذه النتيجة يتقاسم الفريقان نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق توتنهام 25 نقطة في المركز السادس بينما يصبح رصيد فريق واتفورد 22 نقطة في المركز الثامن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا