الرياضة / نجوم مصرية

مدرب روسيا: المجموعة جاءتنا من السماء..والعالم كله يعرف محمد صلاح

صرح “ستانيسلاف تشرتشيسوف” المدير الفني لمنتخب روسيا، بأنه يعرف المنتخب المصري وبصفة خاصة يعرف اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول الانجليزي وأكد ان العالم كله يعرفه، وذلك في تصريحاته لقناة “بي إن سيورتس”، وأضاف قائلًا: “سنبحث جيدًا عن المنتخب المصري ونجمع المعلومات اللازمة حوله، وكذلك بالنسبة للمنتخب السعودي، فنريد أن نعرف امكانيات المنتخبات التي سنواجهها، ولكننا سنبذل كل ما في وسعنا حتى نصعد للدور المقبل”.

وعن رأيه في المجموعة الأولى والتى تضم منتخب روسيا بجانب منتخب والسعودية وأوروجواي، قال : هذه المجموعة جاءت إلينا من السماء، فمن وجهة نظري المنتخبات الأربعة متقاربة، وأري أن كل المجموعات كذلك تتقارب في المستوى.

وكان قد عبر “هيكتور كوبر” عن رأيه في المجموعة، قائلًا، أنه لا يوجد مجموعة سهلة بكأس العالم وأن جميع المجموعات صعبة، ولكن منتخب مصر سيظهر بشكل قوي يبهر الجميع، وأكد على ثقته بالمنتخب ولاعبيه، وتمنى ان يقدم أداء ترضى عنه الجماهير المصرية.

وجدير بالذكر، أنه تم إجراء قرعة كأس العالم 2018 بروسيا، أمس في العاصمة الروسية موسكو، بقصر “الكرملين” وجاء المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع المنتخب الروسي والسعودي والأوروجواي، وستكون أول مباريات الفراعنة أمام الأوروجواي في 15 يونيو القادم، تليها مواجهة منتخبنا الوطني مع روسيا في 19 يونيو القادم، وأخر المواجهات ستكون أمام السعودية في 25 من نفس الشهر.

يدرس اتحاد الكرة المصري مع الجهاز الفني للمنتخب، إمكانية إقامة مباريات ودية مع عدة منتخبات وذلك استعدادًا لمواجهات المونديال 2018.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا