الرياضة / التحرير الإخبـاري

تشيلسي يضرب نيوكاسل بثلاثية في الدوري الإنجليزي

فاز فريق تشيلسي الإنجليزي على نظيره نيوكاسل يونايتد بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، لحساب الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وافتتح فريق نيوكاسل التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق لاعبه داويت جايل، قبل أن يتعادل إيدين هازارد للبلوز في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن ألفارو موراتا من تسجيل الهدف الثاني، ليتقدم فريق تشيلسي وينهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.

ودخل فريق تشيلسي الشوط الثاني في هجوم مكثف لإدراك الهدف الثالث، وفي الدقيقة 72 احتسب كيفين فريند حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق البلوز تمكن إيدين هازارد من تسجيلها لإدراك الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق تشيلسي للنقطة الـ32 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فريق نيوكاسل يونايتد عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستعد فريق تشيلسي لمواجهة وست هام يونايتد في الجولة السادسة عشرة، والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 9 ديسمبر الجاري، بينما يستعد فريق نيوكاسل يونايتد لمواجهة فريق ليستر سيتي في نفس اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب التحرير الإخبـاري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا