الرياضة / نجوم مصرية

ملخص مباراة ليفربول و برايتون فى الدوري الانجليزي الممتاز لحظة بلحظة

يدخل نادي ليفربول الانجليزي فى مواجهة صعبة اليوم امام نادي برايتون الانجليزي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فى المباراة المقامة على ملعب ويسدين ستاديوم معقل نادي برايتون.

تشكيلة فريق ليفربول

مينيوليه، أليكساندر-آرنولد، لوفرين، تشان، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، ميلنر، صلاح، كوتينهو، فيرمينو

الاحتياط: كاريوس، كلافان، غرويتش، أوكسليد-تشامبرلين، ماني، سولانكي، ستوريدج

بدأت المباراة بهجمات من جانب الفريقين ولكن كانت السيطرة من جانب نادي ليفربول الانجليزي حيث ارسل اللاعب كوتينهو كرة داخل منطقة جزاء برايتون ولكن سددها محمد صلاح فى حارس المرمي لتتحول الكرة إلى ضربة ركنية.

قام اللاعب الشاب ارنولد من ارسال كرة عرضية إلي فيرمينو فى الدقيقة 6 من زمن المباراة لكن حولها فيرمينو فى لاعب برايتون لتصبح الكرة ركنية اخري إلى نادي ليفربول.

تمركز اللعب فى منتصف الملعب حيث لم يستطع أى من اللاعبين من تخطي دفاعات الفريق الأخري لتصبح المباراة تلعب فى منتصف ملعب المباراة من جانب الفريقين.

اضاع اللاعب جراي موريه كرة خطيرة للغاية من أمام مرمي ليفربول فى الدقيقة 17 ليحولها إلى خارج الملعب بعد تسديدة غير موفقة منه لتخرج الكرة إلي ضربة مرمي.

احتجت جماهير نادي برايتون على حكم المباراة بعدما لم يحتسب ضربة ركنية على ليفربول فى الدقيقة 24 من زمن المباراة ولكن لم يلتفت لهم الحكم واحتسب الكرة ضربة مرمي لليفربول.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا