الرياضة / نجوم مصرية

تردد أون سبورت الرياضية 2017 الناقلة لجميع مباريات الدوري المصري وقناة تشيلسي الرياضية

  • 1/2
  • 2/2

تردد أون سبورت الرياضية، 2017 ON Sport والتي تقوم ببث مباشر وحصري لمباريات الدوري المصري في الموسم الجديد له ومباريات قناة تشيلسي الانجليزية، والتي تقوم أون سبورت بنقل المباريات بعد بثها بيوم أو بيومين، وتمتلكن بالإضافة إلى القنوات المصرية الرياضية الأخرى، الحق الحصري في بث مباريات الدوري المصري.

وهي قناة ضمن قنوات أون للمنوعات، والتي يمتلكها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد ما تم شراؤها من رجل الأعمال نجيب ساويرس، وقام بتغيير المحتوى الشامل للقنوات إلى الأفضل وقام بتنويعها، ولهذا أصبحت تتربع على عرش القنوات الفضائية المصرية المجانية.

أون سبورت 2017تردد أون سبورت الرياضية

تردد أون سبورت الرياضية

هي قناة رياضية شابة اتسع صيتها في العالم العربي، وهي مجانية، ولذلك تدخل كل بيت، وذلك ببرامجها المتميزة، وبرنامج مساء الأنوار للكابتين مدحت شلبي والاستوديوهات التحليلية المتميزة، قبل وأثناء وبعد كل مباراة، وتقوم باستضافة أشهر المعلقين والمحللين الرياضيين.

وفي إطار استمرار مباريات الدوري وارتفاع البحث عنها، يتم ارتفاع البحث عنها على الفضائيات الرياضية، وخاصة مع عودة فريق الأهلي لخوض المباريات المؤجلة لديه، والتي بدأها بمباراته مع فريق الإسماعيلي

وتسعى أون سبورت بخطوات حثيثة أن تكون هي الأولى من بين جميع القنوات ببثها الحصري للمباريات والرؤية المتميزة والفائقة النقاء، بدون اشتراكات أو تشفير، تتنافس بها مع القنوات الأخرى الناقلة لمباريات الدوري.

تردد أون سبورت ومباريات الدوري المصري والانجليزي

قام أيضا السيد احمد أبو هشيمة، مالك القناة، بشراء حقوق عرض مباريات قناة تشيلسي الانجليزية، مباريات الدوري الانجليزي، هي الأخرى، ويتم عرضها على القناة بعد نقلها على قناة تشيلسي بيوم او يومين، ومباريات كاس أوروبا والدوري الإيطالي والأسباني.تردد اون سبورت الرياضية

أهم البرامج الرياضية على قناة أون سبورت

  • برنامج مساء الأنوار ويقدمه مدحت شلبي، وهو عبارة عن أستوديو تحليلي يحلل المباريات فنيا.
  • برنامج خاص مع سيف، يقدمه سيف زاهر، ويذاع من الأحد إلى الخميس.
  • برنامج استاد يقدمه  باقة كبيرة من كبار محللي الرياضة في مصر.

وتشارك القنوات المصرية، الأرضية والفضائية ببث مباشر لمباريات الدوري المصري في الموسم الجديد، حيث تقوم قناة النيل الرياضية، الفضائية المجانية، والقناة الثانية الأرضية، ببث مباريات الدوي المصري بالمشاركة مع أون سبورت، كما تقوم أيضا ببث مباريات المنتخب المصري التي تقام على الأراضي المصرية، مباريات تصفيات كأس العالم بروسيا، مباريات تصفيات الأمم الإفريقية، وبطولة كأس الأندية الإفريقية، والتي شارك فيها فريق الأهلي منذ فترة قليلة.

  • قناة أون سبورت، تمكنت بوقت قليل من الاستحواذ على العديد من المتابعين من عشاق الرياضة، وبالأخص كرة القدم،وتقوم في تلك الفترة قناة أون سبورت بعرض مباريات الدوري الأوروبي وكأس أوروبا، فقد اشترت أون سبورت، أبو هشيمة،ثمن حقوق عرض مباريات قناة تشيلسي، المالكة لحقوق بث المباريات، ويتم عرضها على أون سبورت بعدها بيوم أو يومين.
  • اضبط جهاز استقبالك على تردد أون سبورت وتابع جميع مباريات الدوري المصري بعدما قامت اون سبورت براء الحقوق الحصرية لبث المباريات، وتابع أيضا عرض لمباريات قناة تشيلسي بعد أن يتم نقلها بيوم أو بيومين.
  • وتعتبر قناة أون سبورت على بداية طريق تخطي المحلية للإقليمية، وذلك بسبب تغطية بثها لكامل المنطقة العربية لدرجة تخطى البث حدود هذه المنطقة ليشمل أجزاء كبيرة من أوروبا.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا