الارشيف / الرياضة / نجوم مصرية

مباراة الزمالك والرجاء اليوم مباشرة لحظة بلحظة في الدوري المصري

  • 1/2
  • 2/2

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي الرجاء المصري الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الزمالك الأول لكرة القدم، وذلك في الجولة الثانية عشر من عمر الدوري المصري، على ملعب الإسكندرية معقل نادي الرجاء المصري.

ويدخل نادي الرجاء المصري الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز بحثاً عن محاولة استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق بالدوري المصري، حيث يأمل النادي في استغلال حالة التذبذب التي يمر بها نادي الزمالك المصري في الموسم الحالي، عقب الهزيمة التي تلقاها أمام المقاصة في الجولة الماضية.

الزمالك يسعى لتعويض الخسارة

بينما يدخل نادي الزمالك المصري بقيادة المدرب نيبوشا، المدير الفني لنادي الزمالك المصري، بحثاً عن العودة لسكة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز، حيث يأمل النادي الأبيض في مصالحة جماهير الفريق عقب الأداء السيئ الذي قدمه الفريق في الجولة الماضية أمام مصر المقاصة والخسارة بثلاثة أهداف لهدف في مباراة شهدت خسارة مذله للنادي الأبيض، في الدوري المصري.

ويحاول نادي الزمالك المصري العودة لسكة الانتصارات في الدوري المصري، وعدم الخروج مبكراً من دائرة المنافسة في الدوري المصري الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يأمل الزمالك في المنافسة على لقب البطولة أو وصافة الدوري وعدم الابتعاد مبكراً عن صدارة الدوري والتي تقترب من المارد الأحمر.

تشكيلة الزمالك امام الرجاء اليوم

وكشف المدرب نيبوشا، المدير الفني لنادي الزمالك المصري، في بيان رسمي عن تشكيلة نادي الزمالك المصري التي سوف تواجه نادي الرجاء بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب باسم مرسي، في قيادة هجوم النادي الأبيض بجوار اللاعب خالد قمر.تشكيلة الزمالك امام الرجاء اليوم

 

ويدخل نادي الزمالك المصري مباراة اليوم في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة، حيث نجح النادي الأبيض في تحقيق خمس انتصارات وثلاث تعادلات في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل نادي الرجاء المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد خمس نقاط، حيث نجح الرجاء في تحقيق انتصار وتعادلين فقط.

متابعة مباراة الزمالك والرجاء اليوم

بدأ لاعبي نادي الزمالك والرجاء في النزول إلى أرضية ملعب المباراة، من أجل التحضير لانطلاق المباراة الهامة والصعبة في الدوري المصري الممتاز، حيث شهد ملعب المباراة إجراء لاعبي الفريقين لعمليات الإحماء الأخيرة قبل انطلاق المباراة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا