الرياضة / نجوم مصرية

برشلونه يتعثر أمام سيلتا فيجو علي ملعبه فى الدوري الاسباني ويقدم هدية إلي ريال مدريد

تعثر نادي برشلونه الأسباني أمام فريق سيلتا فيجو فى المباراة التي جمعت بين الفريقين فى اطار مباريات الاسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الاسباني الدرجة الأولى بعد تعادله بهدفين لمثلهما ويقدم هدية رائعة إلي ريال مدريد.

سجل اللاعب اياغو اسباس الهدف الأول فى الدقيقة 20 من زمن المباراة, بينما رد عليه اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التعادل بعد دقيقتين فقط وتحديدا فى القيقة 22 من زمن المباراة.

وفي بداية الشوط الثاني كشر الفريق الكتالوني عن انيابه حيث استحوذ على المباراة, حيث استطاع اللاعب الأروجواياني لويس سواريز من احراز هدف التعادل فى الدقيقة 62 من زمن المباراة ليعلن عن تقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف.

واعتمد فريق سيلتافيجو على الهجمات المرتدة حيث استطاع اللاعب ماكسيميليانو جوميز من احراز هدف التعديل فى الدقيقة 70 من زمن المباراة ليعلن عن تعادل الفريقين بهدفين لمثليهما.

وسيطر الفريق الكتالوني على مجريات المباراة في الوقت المتبقي لكن دون جدوي حيث تصدي دفاع سيلتا فيجو وحارس المرمي لكافة الكرات, بيما فى الوقت ذاته استغل فريق سيلتا فيجو وجود مساحات خلف مدافعي نادي برشلونة وقاموا بهجمات مرتدة ولكن تصدي لها الحارس تير شتينجن الذي ساهم بشكل كبير فى عدم هزيمة برشلونة فى تلك المباراة.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا