الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

محمد سرى: نخطط لإعادة النادى 20 سنة للوراء

أكد محمد عادل سرى، المرشح لعضوية نادى الجزيرة ضمن قائمة المهندس عمرو جزارين، فى الانتخابات المقبلة، أنه يوجد الكثير من الأسباب التى دفعته لخوض المعترك الانتخابى، فهو مقيم بشكل يومى فى النادى ويلعب رياضة وأولاده فى فرق النادى الرياضية، كما أنه عضو مجلس إدارة نادى السيارات وعضو بعدة شركات ومؤسسات كبيرة كمحامى قانونى لها. وقال سرى: «لقد شعرت أننى أضفت إلى كل المؤسسات التى عملت بها وأردت توظيف هذه الخبرات لخدمة النادى، كما ألح علىّ مجموعة من الأصدقاء والأسماء الكبيرة داخل النادى للترشح، وأرى أن النادى يحتاج لإعادة هيكلة وهو ما سأعمل على تحقيقه مع قائمتنا».

وكشف سرى أنه اختار الترشح مع عمرو جزارين لأن القائمة تم اختيارها على أساس علمى.

وعن برنامجه الانتخابى قال: «كل المرشحين يتحدثون عن عمل نهضة بالنادى ولكننى أخطط للرجوع بالنادى 20 عاماً للوراء لسابق عصره فى الماضى أو لما يسمى «بالزمن الجميل» من خلال إعادة الهيكلة الإدارية عبر أربعة عناصر هى الأمن والنظافة والصيانة وتدريب العاملين، وهذه العناصر ستعيد النادى لما كان عليه، فالنادى يفتقد الكثير إدارياً ولا يوجد به هيكل وظيفى محترم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا