الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

«الزهور» تشتعل بين قائمتى «السرنجاوى» و«الدمرداش»

اشتعلت الأجواء الانتخابية داخل أروقه نادى الزهور، المقرر إجراؤها يوم 17 من الشهر الجارى، بعدما انحصر الصراع بين محمود السرنجاوى، رئيس مجلس الإدارة الحالى، ومحمد الدمرداش.

وحرص السرنجاوى والدمرداش، خلال الأيام الماضية، على عقد الندوات الانتخابية والترجل داخل النادى بكثافه، من أجل إقناع أعضاء الجمعية العمومية بانتخاب كل منهما.

من جانبه، أكد محمود السرنجاوى أنه سعيد بالترحاب الذى قوبل به من أعضاء الجمعية العمومية وهو ما يؤكد أن الفترة التى قضاها برئاسة النادى حققت المطلوب، «ورغم ذلك أملك برنامجا انتخابيا قويا مع أفراد قائمتى والتى فضلت أن تكون قائمة تكنوقراط من أجل تحقيق أقصى استفادة منهم وتقديم خدمات تليق بأعضاء النادى»، وأضاف أن أهم محاور برنامجه الإنشاءات الجديدة وتطوير المنظومة الرياضية والهيكلة الإدارية وتنمية الموارد.

فى المقابل، أكد محمد الدمرداش أن أولوياته ستكون العمل على الملف الرياضى فى النادى، وأن تكون الكفاءة هى أساس تقييم الأداء واختيار الأكفاء من أبناء النادى فى الرياضات المختلفة وتقليص العضوية الرياضية، بالإضافة إلى استخدام أساليب الإدارة الرياضة الحديثة التى تحقق صناعة أبطال رياضيين نرى منهم من يمثل فى المحافل الدولية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا