الارشيف / الرياضة / بوابة فيتو

حصاد الجولة الأخيرة لتصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال

قائمة هدافي تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال

شهدت الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018 عدة مباريات مثيرة وحاسمة حيث استطاع منتخب تونس التعادل سلبيا مع نظيره منتخب ليبيا ليصعد رسميا لبطولة كأس العالم بعد تصدر المجموعة الأولى بينما حققت جمهورية الكونجو فوزا على أرضها ووسط جمهورها بنتيجة 3 / 1 أمام منتخب غينيا.

كما شهدت المجموعة الثانية تعادل منتخب زامبيا على أرضه ووسط جمهوره أمام منتخب الكاميرون 2 / 2 وتعادل منتخب الجزائر على أرضه بنتيجة 1 / 1، وفي المجموعة الثالثة حقق منتخب المغرب فوزا خارج أرضه أمام نظيره ساحل العاج 2 / 0 ليصعد رسميا لبطولة كأس العالم روسيا وتعادل منتخب الجابون سلبيا مع منتخب مالي.

وفي المجموعة الرابعة حقق منتخب السنعال فوزا على حساب نظيره جنوب أفريقيا بنتيجة 2 / 1 ليصعد رسميا لبطولة كأس العالم، بينما حقق منتخب بوركينا فاسو فوزا كبيرا بنتيجة 4 / 1 على حساب نظيره منتخب كاب فيردي زفي المجموعة الخامسة والأخيرة تعادل منتخب مع منتخب غانا بنتيجة 1 / 1، وتعادل منتخب أوغندا مع الكونجو 1 / 1 في مباراة تحصيل حاصل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا