أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

بيراميدز يستهدف ضم أحد حراس الزمالك بعد إصابة الشناوى بالصليبى

بيراميدز يستهدف ضم أحد حراس الزمالك بعد إصابة الشناوى بالصليبى
بيراميدز يستهدف ضم أحد حراس الزمالك بعد إصابة الشناوى بالصليبى

يستهدف مسئولو نادى بيراميدز التعاقد مع أحد حراس فريق الكرة الأول بنادى الزمالك لتدعيم المركز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما أثبتت الأشعة المبدئية تعرض أحمد الشناوى للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى.

ويرغب مسئولو بيراميدز فى التعاقد مع أحد حراس الزمالك محمد عواد أو محمد أبو جبل أو محمود جنش لتدعيم هذا المركز الذى أصبح يضم شريف إكرامى فقط، فى ظل ابتعاد المهدى سليمان عن المشاركة بقرار من الإدارة.

ويعانى الزمالك من زخم فى مركز حراسة المرمى، حيث يضم الفريق ثلاثة حراس على أعلى مستوى ويسعى كل منهم للحصول على فرصة للمشاركة مع الزمالك الأمر الذى قد يؤدى لترحيب أى حارس منهم وكذلك الإدارة برحيله وانتقاله لصفوف بيراميدز فى الموسم الجديد.

ويربط محمد أبو جبل مصير تجديده للزمالك بتحديد موقفه من المشاركة مع الفريق، حيث يرحب الحارس بتجديد تعاقده بعدما فاوضته الإدارة من أجل ذلك، إلا إنه يرغب في معرفة مصيره من المشاركة وكيف سيتم ترتيب الحراس مع بداية الموسم الجديد في ظل امتلاك الزمالك ثلاث حراس على أعلى مستوى وكل منهما يرغب في المشاركة.

 

ومن المنتظر أن تقوم إدارة الزمالك بالتفاوض مع الثنائي محمد أبو جبل وطارق حامد لاعب الفريق خلال فترة الراحة، لحسم الأمر وإنهائه سريعا قبل انطلاق الموسم المقبل، وكذلك استغلال لفترة الراحة وعدم خوض الفريق مباريات حتي لا يتأثر تركيز اللاعبين بعملية المفاوضات في التجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكام مباريات غدا الخميس في الدوري المصريالأربعاء 17/أبريل/2024 - 11:52 م أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة فيتور بيريرا، أسماء حكام مباريات غدا الخميس، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري
التالى تفوق أهلاوى فى الطائرة واليد.. والزمالك يتألق فى القدم فى مواجهات أبريل