أخبار عاجلة

عودة محمد هاني.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب

عودة محمد هاني.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب
عودة محمد هاني.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب
أعلن الجنوب أفريقي بيتسو مويسماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة اللاعبين التي من المقرر أن تشارك في لقاء المقاولون غدا ببطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وحمزة علاء و مصطفي شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وديانج وصلاح محسن وأفشة وعلي معلول ووالتر وأكرم توفيق وطاهر محمد واجاى ومحمد هانى.

ويواجه الأهلي فريق المقاولون العرب في التاسعة مساء الغد على ملعب بتروسبورت، وهي المباراة المؤجلة بينهم من الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

مران الأهلي

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشاركة محمد الشناوي حارس مرمي فريق الكرة  في المران المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب غدا في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

ولم يشارك الشناوي في مران الأمس بقرار من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بسبب شعوره بإجهاد شديد لكن حالته تحسنت بشكل كبير وبات جاهزا لحماية عرين فريقه في مباراة الغد.

ويغيب علي لطفي حارس مرمى الفريق عن مباراة الأهلي المقبلة أمام المقاولون العرب بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة.

منافسات بطولة الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأحمر في معسكر مغلق بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مساء اليوم الأربعاء وبالتحديد عقب انتهاء المران الختامي للفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا للمباراة المرتقبة أمام المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يحجز الفريق في أحد فنادق القاهرة اليوم للمبيت وذلك استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء غد الخميس على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد عسران: كان هدفنا التتويج ببطولة إفريقيا للأندية الطائرة والتأهل للمونديالالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:01 م صرح محمد عسران، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي ، أن الفريق يسير بخطوات واثقة على طريق البطولات، بعد أن ‏تمكن من الفوز بلقب بطولة إفريقيا التي أقيمت في مقر الجزيرة.‏
التالى الكرة الطائرة، حصاد الأهلي في البطولة الأفريقية للأندية بالقاهرةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:10 م توج الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي رجال، بلقب بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري، التي أقيمت على ملاعب النادي الأهلي فرع الجزيرة بمشاركة عدد كبير من فرق القارة السمراء.