أخبار عاجلة

«وأنا مالي يا لمبي».. أشهر إفيهات الفنانة الراحلة سحر كامل

«وأنا مالي يا لمبي».. أشهر إفيهات الفنانة الراحلة سحر كامل
«وأنا مالي يا لمبي».. أشهر إفيهات الفنانة الراحلة سحر كامل
تركت الفنانة الراحلة سحر كامل العديد من الإيفهات التي ستظل مع الجمهور لعمر طويلًا، وترصد فيتو خلال هذا التقرير أكثر الإيفيهات التي تركتها الفنانة الراحلة، وعلقت مع الجمهور:

في فيلم الناظر الذي قام ببطولته الفنان علاء ولي الدين، ظهرت الفنانة سحر كامل في مشهد حفل الزفاف، حيث كانت تؤدي دور عروس «اللمبي»، وحينها قالت الإفيه الشهير الذي يردده ملايين المصريين حاليا "وأنا مالي يا لمبي".

أما في فيلم جاءنا البيان التالي للفنان محمد هنيدي وحنان ترك، عندما هاجمت الشرطة البيت المشبوه الذي كانت تعمل فيه الفنانة سحر كامل وتردد " في إية أنا كنت نايمة لوحدي"  ليرد عليها محمد هيندي " كنتي نايمة في بيت الطلبة".

وفي مشهد الميكروباص بفيلم "وش إجرام"  دار بينها وبين محمد هنيدي حوار كوميدي حيث قالت له..

بقولك إيه يا بني، مالقيش معاك سرنجة؟

ياعيني أنتي معاد الحقنة بتاعتك جه!

السرنجة ياسطى، إديني الحقنة بسرعة أرجوك محتاجة الجرعة.

ورحلت عن عالمنا الفنانة سحر كامل التي اشتهرت بالعديد من "الإفيهات" من خلال الشخصيات الفنية التي جسدتها".

السيرة الذاتية لـ سحر كامل
وبعد وفاتها تساءل الكثيرون "من هي سحر كامل؟"، وفي هذا السياق نستعرض أبرز المعلومات عنها.

وولدت الفنانة الراحلة في محافظة القاهرة لأب يعمل مهندسا وأم معلمة لغة إنجليزية، أما هي فقد أكملت دراستها وتخرجت في كلية التجارة جامعة عين شمس، ولقد كانت بدايتها مع فيلم الباحثة عام 1979 وشاركت في العديد من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتليفزيون.

وقدمت ما يقرب من 70 عملا متنوعا، ومن أشهر إفيهاتها "وأنا مالي يا لمبي" من فيلم "الناظر" وإفيه "إديني الحقنة بسرعة" بفيلم وش إجرام. 
 
إعلان الوفاة
وكان الفنان محمد علي رزق أعلن وفاة الفنانة سحر كامل، والتي اشتهرت بالأدوار الثانوية والمساعدة وصاحبة الإفيه الشهير: "وأنا مالي يا لمبي".. وإفيه "إديني الحقنة بسرعة".

وكتب محمد علي رزق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تدوينة قال فيها :"توفيت إلى رحمة الله.. صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحدة ساعدتني علشان أبقى ممثل". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي