أمير الكويت يخضع لفحوصات طبية

أمير الكويت يخضع لفحوصات طبية
أمير الكويت يخضع لفحوصات طبية
كشفت الديوان الأميري الكويتي، اليوم الإثنين، أن أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح خضع لفحوصات طبية تكللت بالنجاح.

وكالة الأنباء الكويتية

ووفقا لوكالة الأنباء الكويتية الرسمية، قال بيان من الديوان الأميري إن نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح تلقى اتصالا هاتفيا من أمير البلاد أطلعه فيه على سير الفحوصات الطبية المعتادة التي أجراها والتي تكللت بالنجاح وعلى مواصلته استكمال هذه الفحوصات.

وحمل أمير الكويت، وفقا للبيان، رسالة لولي العهد بأن يطمئن الشعب الكويتي والجميع على صحته، فيما أعرب الأخير عن أمنيته لأمير الكويت بموفور الصحة ودوام العافية لمواصلة مسيرة الخير والنماء التي تشهدها البلاد.

Image1_720215205137720250277.jpg

 درجة الحرارة 

وتصدرت درجة الحرارة في الكويت محركات البحث الشهيرة "جوجل"، خلال الساعات الصباحية الأولى من اليوم الإثنين، بسبب كثرة البحث عليه من قبل المواطنين في دولة الكويت، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة لأول مرة هذا العام، حيث تجاوزت درجات الحرارة في الموجة الحالية 54 درجة مئوية.

درجة الحرارة
وتعد دولة الكويت أحد أكثر الدول التي تشهد حالة من الارتفاع الكبير فى درجات الحرارة، حيث ذكرت صحيفة "الرأي" أن درجة الحرارة تجاوزت فى الموجة الحالية 54 درجة مئوية، بينما تبقى التوقعات أسوأ بكثير فى السنوات المقبلة، الأمر الذي تسبب في إثارة الكثير من المخاوف وقلق المواطنين، خاصة وأنه ياتي ذلك في ظل تفشي فيروس كورونا القاتل.

درجة الحرارة في الكويت
ففى تقرير نشرته الصحيفة الكويتية، أمس الأحد، قالت إن درجات الحرارة ربما تتجاوز الـ60 درجة مئوية خلال حوالى 50 عاما، حيث شدد عدد من الخبراء على ضرورة الالتفات لارتفاع درجات الحرارة، والأخذ بعين الاعتبار التوسع فى عملية التشجير لخفض الانبعاثات الكربونية والمساهمة فى تقليل الاحتباس الحرارى، وبالرغم من ذلك إلا أن شهدت درجات الحرارة اليوم 45 درجة مئوية.

كما أعلن مركز التنبؤات الجوية في الكويت عن وصول درجة الحرارة في اليومين الماضيين إلى 53 درجة مئوية في الظل و 70 درجة تحت الشمس مسجلة أعلى درجة على وجه الأرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جيش الاحتلال يكشف هوية المصاب بحادثة انفجار علم فلسطينالأحد 21/أبريل/2024 - 11:42 ص العدوان الإسرائيلي على غزة، أعلن المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان صادر عنه اليوم الأحد، عن هوية الشخص الذي تعرض لانفجار صباح اليوم.
التالى تعيين الشيخ أحمد عبد الله الصباح نائبًا لأمير الكويتالأحد 21/أبريل/2024 - 12:27 م أصدر أمير الكويت، مشعل الجابر الأحمد الصباح، اليوم الأحد، مرسوم أميري بتعيين الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة نائبًا للأمير طوال فترات غيابه عن البلاد.