أخبار عاجلة

يورو .. إنجلترا تسجل هدفين في 4 دقائق بشباك أوكرانيا

يورو .. إنجلترا تسجل هدفين في 4 دقائق بشباك أوكرانيا
يورو 2020.. إنجلترا تسجل هدفين في 4 دقائق بشباك أوكرانيا
أحرز منتخب إنجلترا هدفين في مرمى أوكرانيا خلال 4 دقائق فقط عبر هاري ماجواير في الدقيقة 46 وهاري كين في الدقيقة 50 لتصبح النتيجة 0/3، في المباراة التي تقام على ملعب الأوليمبيكو في روما في ربع نهائي يورو 2020.

تشكيل إنجلترا
جوردان بيكفورد، كايل والكر، هاري ماجواير، جون ستونز، لوك شاو،  ديكلان رايس، فيليبس، ماسون ماونت، جادون سانشو، هاري كين، رحيم ستيرلينج.

تشكيل أوكرانيا
بوشكان، كريفتسوف، سيدورتشوك، يارمولينكو، ياريمتشوك، شابارينكو، زابراني، مايكولينكو، زينشينكو، كارافاييف، ماتفيينكو.

نصف النهائي
يذكر أن منتخب الدنمارك سيواجه في نصف النهائي الفائز من مباراة الليلة أيضًا والتي ستجمع بين إنجلترا وأوكرانيا. 

الدنمارك والتشيك
نجح منتخب الدنمارك في حجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة يورو  بعد فوزه مساء اليوم السبت على التشيك 1/2 في المباراة التي أقيمت في باكو بالدور ربع النهائي.

الأهداف
سجل توماس ديلاني لاعب خط وسط الدنمارك هدف منتخب بلاده الأول من ضربة رأس في مرمى التشيك في الدقيقة 5، وضاعف كاسبر دولبيرج النتيجة للدنمارك في الدقيقة 42.

بينما أحرز باتريك شيك هدف التشيك الوحيد في الدقيقة 49.

رقم غير مسبوق
شهدت نسخة بطولة كأس أمم أوروبا - يورو 2020، تسجيل رقمًا قياسيًا جديدًا وغير مسبوق بتسجيل 24 هدفًا بضربات رأسية حتى الآن، وهو رقم غير مسبوق تسجيله في تاريخ بطولة كأس أمم أوروبا.

هداف اليورو
وبهذا الهدف يتشارك باتريك شيك في صدارة هدافي يورو 2020 برصيد 5 أهداف وهو نفس رصيد كريستيانو رونالدو قائد البرتغال التي ودعت البطولة من دور الـ16.

كما يملك 3 لاعبين ودعوا البطولة رصيد 4 أهداف وهم روميلو لوكاكو لاعب بلجيكا وكريم بنزيما مهاجم فرنسا وإيميل فورسبيرج نجم السويد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر