أخبار عاجلة

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق غزل المحلة في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة
تنطلق مباراة الزمالك وغزل المحلة في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة
تذاع مباراة الزمالك وغزل المحلة في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري
يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة جمعها من خوض 27 مباراة حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة جمعها من خوض 27 مباراة حيث فاز في 7 وتعادل في 11 وخسر في 9 مباريات.

نتيجة آخر مباراة جمعت الفريقين
فاز غزل المحلة على فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب غزل المحلة في الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

من ناحية أخرى طالب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من جهازه المعاون تقريرا عن فريق غزل المحلة.

ويرغب كارتيرون فى دراسة فريق غزل المحلة ودراسة أماكن القوة والضعف لديهم قبل مواجهتهم يوم الإثنين المقبل. 

ويستأنف اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته على ملعب النادي بميت عقبة.

ويبدأ الفريق استعداداته لمباراة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة والمقرر لها يوم الإثنين المقبل.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية بالأمس.

وجاء قرار كارتيرون بعد الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الممتاز يوم الإثنين الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر