أهلي ٢٠٠١ يتعادل مع المقاولون العرب 2-2 في بطولة الجمهورية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعادل فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم "مواليد ٢٠٠١" مع ضيفه، المقاولون العرب، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة السادسة عشرة من بطولة الجمهورية.

تقدم المقاولون في الدقيقة التاسعة، عن طريق سالم محمد. وتعادل الأهلي في الدقيقة الـ٤٤ عن طريق حمادة الفيل. ثم أضاف يوسف الشوه الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الـ٧٨، قبل أن يسجل زياد طلبة هدف التعادل للمقاولون في الدقيقة الـ٨٣ من عمر المباراة.

بهذا التعادل، رفع الأهلي رصيده إلى ٤٢ نقطة، ليظل منفردًا بصدارة الترتيب، بينما رفع المقاولون رصيده إلى ٢١ نقطة في المركز الثامن.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ بالأهلي كلًا من؛ أحمد سراج مديرًا فنيًا. ويعاونه كل من "زكريا حسين مدربًا عامًا، وممدوح عبيد مدربًا، وأحمد إبراهيم مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد الإداري، ومحمد حكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة أخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدًا بدنيًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق