فيديو.. محمد يوسف يعيد اكتشاف نصف دستة لاعبين فى الأهلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نجح محمد يوسف المدير الفنى للأهلى فى إعادة اكتشاف عدد من نجوم الفريق الأحمر، من الذين تجمدوا على دكة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للفريق.

وأثبت محمد يوسف صحة رأيه فى العديد من اللاعبين الذين قام بالدفع بهم بعد فترة طويلة من تجميدهم فى حقبة المدرب الفرنسى، عقب تألقهم بشكل كبير ومساهمتهم فى استعادة الفريق الأحمر لنغمة الانتصارات على المستوى المحلى، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين: 

 

55c8e58c8b.jpg

أحمد الشيخ يخطف الأضواء

خطف أحمد الشيخ الأنظار له بقوة بعد تألقه اللافت مع الأهلى بعد مشاركته بشكل أساسى فى الثلاث مباريات المحلية تحت قيادة محمد يوسف، حيث أحرز هدف الفوز فى مرمى بتروجت وأحرز هدف التعادل أمام الجونة قبل أن ينجح وليد سليمان فى خطف الثلاث نقاط لصالح الفريق الأحمر.

bb9e8fb836.jpg

ناصر ماهر يعود لخلافة السعيد

بعد فترة من التجميد فى عهد كارتيرون، عقب مشاركة اللاعب فى إحدى مباريات الكرة الخماسية وهو الأمر الذى يخالف تعليمات جهاز الكرة الأحمر، عاد ناصر ماهر لتشكيلة الأهلى الأساسية وخلافة عبد الله السعيد، ورغم عدم استعادة ناصر ماهر لمستواه المعهود الا أنه يقدم أدائاً جيداً وكان له دور بارز فى انتصارات الأهلى.

3632c24058.jpg

أحمد علاء يُبقى على أمال البقاء فى الجزيرة

لم يكن أحمد علاء يملك أى فرصة فى البقاء بالأهلى، حيث لم يشارك اللاعب نهائياً مع الفريق الأحمر منذ انتقاله من نادى الداخلية، قبل أن يمنحه محمد يوسف قبلة الحياة ويدفع به بشكل أساسى على حساب المالى ساليف كوليبالى، لترتفع حظوطه فى البقاء.

306a208153.jpg

تجهيز مؤمن زكريا

وضع محمد يوسف برنامجا بدنيا خاصا لمؤمن زكريا، صانع ألعاب الفريق، لتجهيزه للمشاركة فى مباريات الفريق الأحمر المقبلة، بعد تجميده طوال الفترة الماضية فى عهد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

66a4a7095a.jpg

الإصابة تحرم صلاح مُحسن من التوهج

منح محمد يوسف "صلاح محسن" فرصة اللعب بشكل أساسى أمام المقاولون العرب تمهيداً للاعتماد عليه بشكل كبير، إلا أن من حظه العاثر تعرض اللاعب لإصابة قوية ستبعده عن الملاعب لقرابة الشهر ونصف.

5ef9934de8.jpg

كريم نيدفيد يرتدي ثوب الإجادة 

ارتدى كريم نيدفيد ثوب الإجادة منذ تولى محمد يوسف المسئولية الفنية، على الرغم من الدفع به فى مركز الظهير الأيمن الذى لم يعتاد على اللعب فيه، ويعد نيدفيد حالياً واحد من أهم لاعبى الأهلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق