تصريح مثير لمدرب المصري بعد الهزيمة من الزمالك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد مصطفى يونس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى المصرى أن فريق المرشح الأول للفوز بلقب الدورى الممتاز، لافتا الى أن مصيره فى يد مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية.

وتلقى الفريق البورسعيدى خسارة امام الفارس الأبيض بهدفين دون رد فى المباراة المؤجلة التى جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب.

قال يونس فى تصريحات تليفزيونية: المصرى فى ظروف صعبة ولابد من خوض مؤجلاته فى الدورى والأمور صعبة للغاية فى المسابقة المحلية.

أضاف: أنا تحت أمر مجلس الإدارة و مصيري فى يده وإذا ما أرادوا رحيلى فأنا مستعد لذلك، لافتا الى أنه قاد الفريق منذ 10 أيام فقط وخضت 3 مباريات مشددا على أنه من حق جمهور بورسعيد الحزن وإبداء الغضب على نتائج الفريق الأول.

وتابع: لا أحد يحاسبنى إلا بعد خوض فترة إعداد واختيار اللاعبين تحت إشرافه، مشيرا الى أن الفريق عندما فاز على إنبى لم يقم بالإشارة الى أن الفوز من صنعه هو وإنما مجهود الجهاز الفنى السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق