الزمالك يتقدم على المصري 0/2 في الشوط الأول (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبحث عن هدف التعزيز في مرمى المصري بعد مرور 30 دقيقة

تقدم الزمالك بهدفين دون رد على نظيره المصري خلال أحداث الشوط الأول، في المباراة التي تقام على ملعب برج العرب ضمن الجولة الحادية عشرة المؤجلة بالدوري المصري الممتاز.

بدأ اللقاء بضغط من لاعبي الزمالك منذ اللحظات الأولى، وذلك في محاولة من أجل السيطرة على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب، وحاول كهربا ويوسف أوباما وكاسونجو اختراق دفاع الخصم عن طريق الكرات العرضية والتسديد.

ورد إسلام عيسى نجم فريق المصرى بمحاولات اختراق عن طريق مراوغة أكثر من لاعب بفريق الزمالك والتسديد على مرمى جنش.

مع الدقيقة 11 ونجح محمود كهربا لاعب الزمالك في إحراز الهدف الأول لفريقه بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن شباك محمود مسعود.

واصل لاعبو الزمالك التلاعب بفريق المصري الذي استسلم إلى التأمين الدفاعي وسط اختراقات رائعة من جانب النقاز ويوسف أوباما وكهربا، بينما حاول إسلام عيسى تسديد كرة وكن تصدى لها جنش حارس الزمالك.

حرم القائم اللاعب حمدي النقاز من فرصة هدف مؤكد، ثم مع الدقيقة 38 استطاع يوسف أوباما أن يحرز الهدف الثانى لصالح الزمالك في شباك المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق