مفاجأة.. نجل شوبير فى قائمة الأهلى أمام بتروجت وحالة من الخوف فى صفوف الفريقين

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستضيف ملعب الجيش فى السويس مبارة بتروجت والنادى الأهلى من منافسات الدورى العام المصرى 2018-2019 يلعب الفريقين اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع من عمر الدورى العام السبت 1/12/2018 فى تمام الساعة السابعة مساءا.

نجل الكابتن أحمد شوبير فى قائمة النادى الأهلى أما بتروجت

أعلن المدير الفنى للنادى الأهلى قائمة الفريق التى سيخوض بها مبارة بتروجت وضمت هذه القائمة الحارس الشاب “مصطفى شوبير” نجل الكابتن أحمد شوبير وذلك فى ظل إصابة الحارس الدولى محمد الشناوى منذ لقاء الوصل الاماراتى فى البطولة العربية، ضمت قائمة حراس مرمى الأهلى كلا من شريف اكرامى-على لطفى-مصطفى شوبير.

حالة من الخوف فى بتروجت قبل لقاء النادى الاهلى لهذا السبب

حالة من الخوف والقلق تسود مسؤولى بتروجت من لقاء الأهلى وذلك للاسباب كثيرة اولها الغيابات المهمة لبتروجت مثل الاعب الكبير شيمليس بيكلى وحميد ماو-ومحمد ابوالنجا، ثانيا الخوف من تحيز الحكام لصالح النادى الأهلى بعد ضغط الإعلام على قناة النادى الأهلى الفترة الماضية على  الحكم جهاد جريشة حكم مبارة الاهلى والمقاولين العرب  اللقاء الذى انتهى بهزيمة النادى الاهلى بهدف نظيف.

هل يخرج الأهلى من النفق المظلم قبل لقاء بتروجت

يدخل النادى الأهلى اللقاء القادم أمام بتروجت وهو فى حالة من القلق بسبب سلسلة الهزائم الأخيرة التى وضعته فى المركز الأخير فى ترتيب جدول الدورى العام وهذه هى المرة الأولى التى يتزيل النادى الأهلى جدول المسابقة برغم وجود أكثر من خمس مباريات مؤجلة للفارس الاحمر، ولكن يأمل الشياطين الحمر الفوز بالمبارة والخروج من النفق المظلم لاستعادة الانتصارات مرة أخرى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق