أخبار عاجلة

رينارد يجهز بديلي الدوسري والمالكي لمواجهة أوزبكستان

رينارد يجهز بديلي الدوسري والمالكي لمواجهة أوزبكستان
رينارد يجهز بديلي الدوسري والمالكي لمواجهة أوزبكستان
يبدأ مدرب المنتخب السعودي رينارد تنفيذ مخططاته الفنية لمواجهة منتخب أوزبكستان بعد غد (الثلاثاء) على ملعب مرسول بارك ضمن مباريات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي العالم ٢٠٢٢، وأمم آسيا ٢٠٢٣، اذ سيجري رينارد مناورة كروية سيعتمد من خلالها الأسلوب الفني الذي سينتهجه في اللقاء الحاسم، واعتماد التشكيلة الأساسية التي ستشهد غياب الثنائي سالم الدوسري وعبدالإله المالكي، وسيعمل على تحديد اللاعبين البديلين لهما من أجل المشاركة في مباراة أوزبكستان، ويطمح مدرب منتخبنا لتجهيز اللاعبين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التأهل للأدوار النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر، والتأهل مباشرة لكأس أمم آسيا في الصين.

من جانبه، أهدى فهد المولد الفوز الذي تحقق على منتخب سنغافورة لكل من ساندهم، مؤكدا أنه وزملاءه اللاعبين لديهم الثقة الكاملة وحريصون على الوصول للأدوار النهائية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، والتأهل مباشرة لكأس الأمم الآسيوية، واعدا بمواصلة الظهور بالمستوى الفني العالي والاستمرار في تسجيل الأهداف، وإسعاد الجماهير السعودية بمشيئة الله.

يذكر أن اللاعب فهد المولد سجل الهدف الرابع له في التصفيات الآسيوية الحالية، ورفع رصيده التهديفي مع الأخضر طوال مشاركاته إلى ١٧ هدفا.

ترتيب المجموعة الرابعة

السعودية: 17 نقطة

أوزبكستان: 15 نقطة

فلسطين: 7 نقاط

سنغافورة: 7 نقاط

اليمن: 5 نقاط


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب