برشلونة يرصد 100 مليون يورو لضم نجم الدوري الإنجليزي ليحل بديلًا لـ “عثمان ديمبلي”

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية، أن نادي برشلونة الإسباني يفكر في التعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي، إذا توافر بسعر مناسب.

وتتجه أنظار النادي الكتالوني إلى نجم نادي تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي خلال الموسم المقبل.

ووفقًا لـ “دون بالون”، يدخل برشلونة في صراع قوي مع غريمه التقليدي ريال مدريد لضم الدولي البلجيكي، ليحل محل الدولي الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي.

 

وأشارت الصحيفة، أن اللاعب ستكون قيمته السوقية أقل فى المستقبل القريب، مما يفتح الباب أمام عدد من الأندية الأوروبية للتفاوض مع اللاعب.

ويعاني ديمبلي من سوء المستوى وتذبذبه منذ انضمامه من نادي بروسيا دورتموند الألماني في الموسم الماضي بقيمة بلغت حوالي 96.8 مليون إسترليني، ترتفع إلى 135.5 مليون إسترليني بعد الحوافز، فمن المنطقي أن يفكر برشلونة في وجود لاعب أكثر فاعلية وخبرة عن صاحب الـ 21 عامًا.

ونقلت صحيفة سبورت الإسبانية، تصريحات أدلي بها زميله الدولي الأوروجوياني لويس سواريز لاعب برشلونة، حيث قال خلالها: “ديمبلي عليه التركيز في كرة القدم، وأن يحاول زيادة احترافيته من غرف ملابس برشلونة”، حسب موقع يلا كورة.

يذكر أن مسؤولو برشلونة قد أعلنوا عن تخوفهم بشأن عثمان ديمبلي الذي يعتقدون أنه أصبح مدمنا لألعاب الفيديو، وفقدهم الأمل في إمكانية التزامه مستقبلا.

وبدأت أزمة برشلونة مع ديمبلي، منذ غيابه عن التدريبات بحجة ألم فى المعدة، ولكن بعد إجراء الفحوصات اللأزمة على اللاعب، اكتشف أعضاء الجهاز الطبي كذبه، حيث لم يظهر أي علامات لآلام سابقة أو حالية في المعدة مما أثار شكوكهم حول سبب غيابه، واكتشف فيما بعد أنه كان مع أصدقائه يلعبون البلاي ستيشن.

وأكدت بعض التقارير الصحفية، علي أن هناك اهتمام كبير بضم الموهبة الشابة من قبل عدة أندية، أبرزها ليفربول وآرسنال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق