أخبار عاجلة
أحدث أمر للاعبي Helldivers 2 هو قتل 2 مليار Terminids -

شرطة جازان تضبط 54 شخصًا لمخالفتهم تعليمات الحجر الصحي

شرطة جازان تضبط 54 شخصًا لمخالفتهم تعليمات الحجر الصحي
شرطة جازان تضبط 54 شخصًا لمخالفتهم تعليمات الحجر الصحي

بعد ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا

صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان الرائد نايف الحكمي، بأنّه وبالتنسيق مع اللجنة التنفيذية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، تمكنت الجهات الأمنية من ضبط (54) شخصًا بالمنطقة، لمخالفتهم تعليمات العزل والحجر الصحي بعد ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا، ما يعدّ مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة جائحة كورونا (كوفيد-19)، واتّخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، تمهيدًا لإحالتهم إلى فرع النيابة العامة.

ونصّت الأحكام والعقوبات المقررة بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتخذة لمواجهة جائحة كورونا على معاقبة من يخالف تعليمات العزل أو الحجر الصحي بغرامة تصل إلى (200) ألف ريال، أو السجن مدة لا تزيد عن سنتين، أو بهما معًا. وفي حال تكرار المخالفة تضاعف العقوبة الموقعة في المرة السابقة، وفي حال كانت المخالفة المذكورة قد صدرت على أحد من الأفراد غير السعوديين، يتم معاقبته بالإبعاد عن المملكة، ومنع دخوله نهائيًا بعد تنفيذ العقوبة المتخذة في حقه.

اقرأ أيضًا:

 شرطة الحدود الشمالية تضبط 5 مخالفين لإجراءات العزل الصحي

ضبط 62 امرأة في قاعة احتفالات بأحد المسارحة.. والشرطة: تَجمعٌ مخالف

«شرطة جازان» تُطيح بـ3 مواطنين عرّضوا حياتهم وحياة الآخرين للخطر

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي