أخبار عاجلة
جوميز يطالب لاعبى الزمالك بنسيان مباراة القمة -

أخبار الزمالك: كارتيرون يعود إلى القاهرة.. واختبارات الناشئين بالبحيرة اليوم

أخبار الزمالك: كارتيرون يعود إلى القاهرة.. واختبارات الناشئين بالبحيرة اليوم
أخبار الزمالك: كارتيرون يعود إلى القاهرة.. واختبارات الناشئين بالبحيرة اليوم
عاد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى القاهرة مساء أمس قادمًا من بلاده بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها في ظل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب الأجندة الدولية.

وسيقود كارتيرون تدريبات الفريق اليوم والمقرر لها في السادسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الحالي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

وفي الوقت نفسه، وصل البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالزمالك، إلى القاهرة قادمًا من بلاده بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها.

في البحيرة.. اختبارات اختيار مواهب ناشئي الزمالك الجدد
على الجانب الآخر كشف طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن إجراء اختبارات لاختيار المواهب الشابة، بمحافظة البحيرة اليوم السبت.

أضاف "يحيى" أن هذه الاختبارات تأتي وفقًا للسياسة الخاصة بقطاعات الكرة التي تم الاتفاق عليها مسبقًا، بإجراء اختبارات بجميع محافظات مصر لاختيار أفضل العناصر للانضمام لقطاعات الناشئين المختلفة بنادي الزمالك.

وأوضح طارق يحيى أن الاختبارات ستجرى بملاعب مركز شباب مطوبس بالمحمودية، مشيرًا إلى أن اللجنة الفنية التي كلفت باكتشاف المواهب في محافظة البحيرة تضم كلًا من: هشام يكن مشرفًا للجنة، وأسامة حسن وهشام إبراهيم ومحمد إبراهيم وأحمد زكريا "مدربين"، ومصطفى غراب مدربًا للحراس، وباسم عطا مدير شئون اللاعبين، بالإضافة إلى سيد جاد عامل مهمات، ومحمد السيد استمارات، وسيد دبور منسق للمحافظات.

واختتم يحيى تصريحاته قائلًا: إن الاختبارات في باقي المحافظات ستقام خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن اسم المحافظة وموعد إقامة الاختبار قبل انطلاقها عبر القنوات الإعلامية الرسمية للنادي.

أقيمت أمس الجمعة اختبارات نادي الزمالك، لاختيار مواهب الناشئين داخل محافظة الجيزة للانضمام إلى قطاعات الناشئين بالقلعة البيضاء، وذلك ضمن خطة إدارة الكرة بالنادي لانتقاء أفضل العناصر المميزة من البراعم والشباب، من كل محافظات مصر.

وتمت الاختبارات أمس بمحافظة الجيزة على ملعب مركز شباب "منشأة البكاري" بالهرم تحت إشراف لجنة فنية على أعلى مستوى تم اختيارها، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بفيروس كورونا، وضمت اللجنة الفنية كلًا من: أسامة حسن مشرفا للجنة، وهشام إبراهيم، ومحمد إبراهيم، وأحمد زكريا مدربين ، ومصطفى غراب مدربا للحراس، وخالد عمران إداري اللجنة، أدهم سويلم عامل مهمات، بالإضافة إلى سيد دبور منسق للمحافظات.

وشهدت الاختبارات إقبالًا من المواهب الصغيرة من أجل الانضمام لقطاعات الناشئين بالزمالك.

اختبارات الغربية
أقيمت أمس الجمعة اختبارات نادي الزمالك، لاختيار مواهب الناشئين داخل محافظة الغربية للانضمام إلى قطاعات الناشئين بالقلعة البيضاء، وذلك ضمن خطة إدارة الكرة بالنادي لانتقاء أفضل العناصر المميزة من البراعم والشباب ، من كل محافظات مصر.

وتمت الاختبارات اليوم بمحافظة الغربية على ملاعب مركز شباب قطور، تحت إشراف لجنة فنية على أعلى مستوى تم اختيارها، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بفيروس كورونا حيث ضمت اللجنة الفنية كلا من: مصطفى نجم كمشرف للجنة، ومنتصر الجدي، وأحمد رزق، وأسامة فاروق، ومحمد حسن كمدربين، ومحمد عبد الجواد مدربا للحراس، وحمدي يوسف كإداري للجنة، بالإضافة إلى عصام محمد عامل مهمات، وسيد محمود فرد أمن.

وشهدت الاختبارات إقبالًا كبيرًا من المواهب الشابة، من أجل الانضمام لقطاعات الناشئين بالزمالك.

وفاة والد دونجا 
أعلن تامر عبد الحميد " دونجا" نجم نادي الزمالك السابق، وفاة والده، منذ قليل.
 
وكتب تامر عبد الحميد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أبوبا في ذمة الله".

ويعد تامر عبد الحميد أي أفضل نجوم نادي الزمالك، خلال الألفية الثالثة، حيث لعب في صفوف القلعة البيضاء، في الفترة من 2000 حتى 2008.

توج تامر عبد الحميد مع الزمالك بلقب الدوري 3 مرات، وكأس السوبر المصري مرتين وكأس مصر مرة، ودوري أبطال أبطال أفريقيا مرة، والسوبر الأفريقي مرة، وبطولة العرب للأندية مرة، والسوبر المصري السعودي مرة.

تامر عبد الحميد صاحب أغلى هدف لفريق الزمالك في الألفية الثالثة، والذي جاء في شباك الرجاء المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، عام 2002، ليقود الأبيض للقب الخامس في تاريخه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر