كيف تربعت فرق صالات الأهلى على عرش أفريقيا فى موسم 2017 / 2018

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعد موسم 2017 / 2018 حافلا بالإنجازات فى النادى الأهلى على صعيد فرق الصالات أفريقيا فى ظل تحقيق الكرة الطائرة البطولة الأفريقية للأندية على صعيد الرجال  و السيدات فضلا عن فوز أبناء عاصم حماد بلقب أفريقيا لأبطال الكؤوس لكرة اليد .

و يكشف اليوم السابع الأسباب التى إدت إلى تربع فرق صالات الأهلى على عرش أفريقيا فى التقرير التالى :

الصفقات القوية

تعد الصفقات القوية التى إنضمت إلى فرق الصالات هذا الموسم من أبرز الأسباب التى جعلت فرق الصالات  فى الأهلى تتفوق على الصعيد الأفريقى ، حيث شهد فريق رجال الطائرة إستعادة الفتى الأسمر عبد الله عبد السلام من صفوف طلائع الجيش و التعاقد مع النجم التونسى شكرى الجوينى .

عبد الله عبد السلام
عبد الله عبد السلام

 


أما على صعيد فريق سيدات الطائرة  فشهد تدعيم صفوف الفريق بالتشيكية كاترينا التى إنضمت إلى صفوف الفريق بعد رحيل البرازيلية تينارا و التى ظهرت بمستوى قوى مع الفريق منذ قدومها ، خاصة إنها  تطبق الإحتراف على أعلى مستوى و إندمجت  مع الفريق سريعا .

تتويج سيدات طائرة الاهلى
تتويج سيدات طائرة الاهلى

 

بينما شهد فريق رجال الأهلى تدعيم صفوفه بلاعبين من الطراز الأول و هما محمود زكى المجنس ضمن صفوف منتخب قطر و عمر حجاج ، فضلا عن إنضمام أبو الفتوح أحمد " حماصة " نجم سموحة فى بطولة الكؤوس .

تتويد يد الاهلى
تتويد يد الاهلى

 

النجاح فى الحصول على إستضافة المنافسة على صالات الاهلى

كما إن نجاح الأهلى فى الحصول على إستضافة البطولات الأفريقية  يعد من أهم الأسباب التى زادت من حماس اللاعبين و اللاعبات بالمقاتلة من أجل حصد اللقب على أرضهم .

جماهير الاهلى
جماهير الاهلى


 

الدعم الجماهيرى

فيما أن الدعم الجماهيرى كان من أهم العوامل التى أدت إلى تفوق لاعبى الصالات فى البطولات الأفريقية ، خاصة أنهم حضروا جميع لقاءات الفرق الثلاثة فى أفريقيا و كانوا لهم دور رئيسى فى زيادة حماس اللاعبين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق