السفارة المصرية تتابع الأحداث مع بعثة الأهلى لحظة بلحظة وتوجيه 3 رسائل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

حرصت السفارة المصرية بتونس، على متابعة كافة الأحداث مع بعثة الأهلى لحظة بلحظة، قبيل المباراة التى تجمع الفريق الأحمر مع الترجى التونسى مساء اليوم، على الملعب الأولمبى برادس، فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا، وانتهى لقاء الذهاب بفوز الأهلى بنتيجة 3 / 1.

ورافق السفير نبيل الحبشى والقنصل وملحق الدفاع وأعضاء السفارة، بعثة الأهلى سواء على مستوى الفريق أو البعثة الإعلامية أو الجماهير حيث تم توجيه 3 رسائل فى مقدمتها إن العلاقة بين مصر وتونس أكبر من مباراة كرة قدم مع التأكيد مجددا على تجنب الاحتكاكات بشكل نهائى مع التأكيد إنه هناك تواصل مستمر مع الجانب التونسى الذى فرض إجراءات أمنية مشددة لبعثة الفريق الأحمر.

ويكفى الأهلى التعادل السلبى أو الإيجابى أو الخسارة بهدف دون مقابل للتتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بينما يحتاج الترجى للفوز بهدفين دون مقابل لحصد اللقب القارى، الذى توج به الأحمر 8 مرات من قبل من بينهم مرتين من ستاد رادس عام 2006 و2012.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق