مواطنون عن نهائي أفريقيا: الأهلى بمن حضر وهنروح كأس العالم .. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يواجه الأهلي، منافسه الترجي التونسي فى تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا على ملعب رادس، بعدما انتهت مباراة الذهاب فى برج العرب الجمعة الماضية بفوز الاهلي 3/1.

وجهت كاميرا صدى البلد سؤالا للمواطنين بعنوان "هل يتأثر الاهلى بغياب وليد أزارو وتوقعاتك لنهائى أفريقيا؟" .

في البداية قال أحمد خالد احد المواطنين أن "مباراة العوده بين فريقي الأهلي والترجي التونسي صعبه جدا على الفريقين وأتوقع أن تنتهي المباراه بالتعادل السلبي بين الفريقين مضيفا أن غياب وليد ازارو سيؤثر بالسلب على الفريق.

وتابع عمر محمود أحد المشجعين أن مباراة العوده في نهائي أفريقيا بين فريقي الأهلي والترجي التونسي مباراه سهله بالنسبه لفريق الأهلي حيث يمكن أن يحسم الأهلي البطوله لصالحه في الشوط الأول من المباراه بهدفين مقابل لا شيء، ويمكن أن يحقق الهدفين وليد سليمان، موضحا أن غياب وليد أزارو لا يؤثر على الفريق لأن الاهلي فريق كبير لا يعتمد على فرد واحد.

وأضاف محمد محمود أن المباراه سوف تكون صعبه على الفريقين ويجب ألا تؤثر على العلاقات بين البلدين كما حدث قبل سابق بين مصر والجزائر بسبب مباراة كرة قدم حيث أن الشعبين تربطهما علاقات طيبه فلا يجب أن تتأثر هذه العلاقات بمباراة كرة قدم متوقعا فوز فريق الأهلي، متوقعا أن يحرز هدف الفوز مروان محسن.

وأشار عاطف محسن أن المباراه سوف تكون صعبه على الفريق الأهلي لغياب وليد أزارو لأنه لاعب مشاغب يشتت تركيز الفريق المنافس، متوقعا أن تنتهي النتيجه 2/1 لصالح فريق الترجي التونسي، موضحا أن هذه النتيجه لا تؤثر على حسم فريق الأهلي البطوله لصالحه وفوزه ببطولة أفريقيا للمره التاسعه موضحا أن الاهلي سيشارك فى كأس العالم للاندية بالامارات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق