فتحي وزكريا وهشام محمد يصلون فندق إقامة الأهلي قبل لقاء الترجي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وصل الثلاثي احمد فتحي وهشام محمد ومؤمن زكريا،لاعبو فريق الكرة الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي،الي فندق اقامة الفريق الاحمر بتونس لمؤازرتهم قبل مباراة الترجي الرياضي المرتقبة.

وحرص الثلاثي على التوجه الي تونس لمؤازره لاعبي الفريق الاحمر زملائهم وذلك على الرغم من خروجهم من قائمة المباراة الاساسية حيث خرج هشام محمد واحمد فتحي بداعي الاصابة بينما خرج مؤمن زكريا لاسباب فنية.

وكانت جماهير النادي الاهلي قد وصلت اليوم الي مطار قرطاج بتونس قبل التوجه الي الملعب الاولمبي برادس وذلك بعدما نظمت شركة برزنتيشن الراعية للنادي الاهلي رحلات مخفضة للجماهير التي ترغب في مؤازره فريقها.

ويسعى الفريق الاحمر الي تحقيق نتيجة ايجابيه في مباراة اليوم خاصة وان مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الفريق الاحمر بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد بالمباراة التي اقيمت باستاد الجيش ببرج العرب الجمعة الماضية

ووافقت وزارة الداخلية التونسية على حضور 60 ألف مشجع لمباراة الترجى والأهلي، لاسيما بعد قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بإلغاء العقوبة المفروضة على النادى التونسى بإغلاق مدرج "الفيراج".

وكان الأهلى تغلب على الترجى التونسى فى مباراة الذهاب التى أقيمت الجمعة الماضى على ملعب "برج العرب" بنتيجة 3 – 1.
ويكفى النادى الأهلى التعادل السلبى أو الهزيمة بهدف دون مقابل، للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه، بينما يحتاج الترجى للفوز بهدفين دون مقابل لحصد اللقب القارى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق