وزير الرياضة من تونس: أتمنى نهائى يليق بالكرة الأفريقية والعربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمنى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن يبذل كل من الأهلى والترجى التونسى جهدا كبيرا خلال مباراة إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا اليوم برادس، حتى يقال أن هذه هى الرياضة وهذه كرة القدم الأفريقية.

وقال صبحى، فى تصريحات لقناة الأهلى، خلال وجوده فى تونس، أتمنى أن يتصافح الفريقان قبل وبعد المباراة، بالإضافة إلى الدور الذى يجب أن يظهر به الجماهير بمبارة الذهاب التى أٌقيمت بالإسكندرية، وشهدت تشجيعا مثاليا رغم حضور ما يزيد عن 60 ألف مشجع، دون أى خروج عن النص، وهو ما نتمنى  أن يتكرر ويكون بنفس الروح من الجماهير التونسية، خاصة أن جمهور تونس سيحضر إلى القاهرة الأسبوع المقبل لحضور مباراة منتخب بلاده أمام الفراعنة بالتصفيات الأفريقية.

وأضاف وزير الرياضة أشكر القيادات الأمنية فى مصر وتونس على اهتمامهما بالحدث الرياضى الكبير لمباراة الأهلى والترجى متمنياً التوفيق للأهلى وخروج المباراة بصورة تليق بالبلدين والكرة الأفريقية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق