والد مروان محسن يتوقع فوز الأهلي على الترجى بثنائية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مروان محسن يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الترجي

توقع "محسن محمد شلبي" والد مهاجم الأهلي والمنتخب المصري "صلاح محسن"، فوز الفريق الأحمر بثنائية نظيفة أو التعادل على أقل تقدير في المباراة التي ستقام مساء اليوم الجمعة بإستاد رادس وحصول نادي القرن على كأس البطولة.

وأضاف "شلبي" في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن المباراة صعبة للغاية والأهلي سيعاني على ملعب المضيف في ظل وجود حالة من الشحن والضغط من جانب الجماهير والإعلام ضد الفريق الأحمر إلا أن الفريق سيحسم المباراة في النهاية لصالحه.

ولفت إلى أن الأسرة ستنقسم إلى قسمين لمشاهدة اللقاء التاريخى البعض سيذهب إلى قرية طاروط، حيث سيقام هناك صوان ضخم مزود بشاشة عرض والبعض سيتابع المباراة عبر منزل العائلة بعزبة الحكيم مسقط رأس صلاح محسن.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الترجى التونسي مساء اليوم الجمعة وبالتحديد في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب رادس في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عقب انتهاء مباراة الذهاب في برج العرب بفوز الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدف واحد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق