مباراة الأهلي اليوم: المارد الأحمر يواجه الترجي التونسي فى مباراة حاسمة تعرف على الميعاد والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مباراة الأهلي والترجي، يلتقى النادي الأهلي فى مباراة مصيرية مساء اليوم الجمعة مع شقيقة الترجي التونسي، وذلك ضمن لقاء العودة في المباراة النهائية ضمن بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، ونجح الأهلي في الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف في مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب، حيث تقام المباراة اليوم على ملعب رادس الشهير، الذي شهد العديد من الانتصارات للفارس الأحمر، أبرزها أحراز بطولتي إفريقيا في أعوام 2006 ضد الصفاقسي، وفي عام 2012 ضد منافس اليوم الترجي التونسي.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي فى بطولة أفريقيا

يقام اللقاء المرتقب بين الأهلي المصري والترجي التونسي فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، ويقوم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتحديد مواعيد المباريات بالاتفاق مع الشركات الحاصلة على حقوق نقل وبث البطولة، وذلك لاختيار أفضل ميعاد لإقامة المباراة.

للمشاهدين فى جميع أرجاء الوطن العربي يمكنهم متابعة اللقاء من خلال البث الإذاعي لمجموعة قنوات BeIn Sport والحاصلة على حقوق إذاعة البطولات الأفريقية، أما المشاهدين فى مصر فيمكنهم متابعة اللقاء عبر البث الأرضي لإذاعة الشباب والرياضة.

 

أشهر لقاءات الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا

يمتلك النادي الأهلي تاريخ حافل من المواجهات القارية مع الترجي التونسي، امتدت إلى 12 لقاء تاريخي، حقق النادي الأهلي الفوز خمسة مرات، أبرزها فى نهائي كأس البطولة الأفريقية لعام 2005 فى ملعب القاهرة، ونهائي عام 2012 فى ملعب رادس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق