في يوم الجمعة.. الأهلي لا يخسر أمام الترجي (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يدخل فريق الكرة بنادي الأهلي تحديا صعبا، عندما يحل ضيفا في التاسعة مساء اليوم الجمعة على نادي الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 في اللقاء المقرر إقامته على الملعب الأوليمبي برادس.

ويسعى النادي الأهلي للخروج الآمن من تلك المواجهة، للتتويج بالبطولة التاسعة للنادي وإدخالها إلى دولاب انتصارات القلعة الحمراء.

تصادف للنادي الأهلي في مواجهاته أمام الترجي التونسي في يوم الجمعة تحقيقه لنتائج إيجابية، حيث لم يخسر الأهلي أمام الترجي سواء على ملعبه أو على ملعب الفريق التونسي في أيام الجمعة.


وتقابل النادي الأهلي مع الترجي التونسي في 15 مواجهة، أقيم منها 5 مواجهات منها أيام الجمعة حقق الأهلي فيها 3 مرات الفوز، وتعادل في مبارتين، إحداها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق والأخرى بالتعادل السلبي. 


تقابل النادي الأهلي في أولى مبارياته مع الترجي في يوم الجمعة 20 يوليو 2007، حيث نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على الترجي بنتيجة 3 -0 أحرزهم محمد أبو تريكة وفلافيو وأسامة حسني.


وفي ثاني مواجهات الفريقين تعادل الأهلي والترجى يوم 16 سبتمبر 2011 بهدف لكل فريق، تقدم للترجي الكاميروني بانانا يايا، وتعادل للنادي الأهلي محمد أبو تريكة.


وفي ثالث مواجهات الفريقين يوم الجمعة 4 يونيو 2018 حسم التعادل السلبي مواجهة الفريقين.


وفي رابع مواجهات الفريقين يوم الجمعة 14 أغسطس 2018 نجح الأهلي في تحقيق الفوز على الترجي بهدف وليد أزارو وذلك بملعب رادس.


وفي آخر مواجهات الفريقين التي أقيمت الجمعة الماضية، نجح الأهلي في تحقيق الفوز على الترجي بملعب برج العرب بـ3 أهداف، أحرز وليد سليمان هدفين وعمرو السولية هدفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق