أسباب تصعب مهمة الأهلي أمام الترجي في رحلة العودة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

3 لاعبين يغادرون إلى تونس لدعم الأهلي أمام الترجي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي اليوم الجمعة في التاسعة مساءً ضمن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب رادس معقل الفريق التونسي.

ويحتاج المارد الأحمر للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف للتويج بالأميرة السمراء، حيث حقق الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت في برج العرب بالإسكندرية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتعد مهمة الأهلي نحو التتويج ليست بالسهلة حيث ستواجهه عدة عقبات خلال مواجهة الفريق التونسي.

رباطة لمكشخين
تعد رابطة لمكشخين المنتمية إلى تشجيع الفريق التونسي واحدة من أشرس الجماهير في القارة السمراء، حيث تتسم بالتعصب لفريقها وتكثر أعمال الشغب في المباريات بسببهم آخرها في مواجهة أول أغسطس في نصف النهائي.

أزارو
يغيب الدولي المغربي وليد أزارو لاعب الأهلي عن المباراة بعد إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عقابا على تمزيق قميصه خلال مباراة الذهاب لخداع الحكم.

رادس
تقام المواجهة على ملعب رادس معقل الترجي الذي حقق فيه الأهلي الفوز في أكثر من مناسبة وهو ما سيجعل لاعبي الترجي أكثر حرصًا في اللقاء خوفًا من تكرار فوز الأهلي في ملعبهم مرة أخرى أخرها في دور المجموعات في النسخة الحالية من البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق