تردد قناة نايل سبورت 2019 Nile Sport الرياضية الناقلة لمباريات الدوري المصري

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم تردد قناة نايل سبورت الجديد، القناة التي لفتت أنظار المشاهدين من جديد إليها بعد طلعتها المميزة، كما انها ستعرض البرامج والاستوديوهات التحليلية لمباريات المنتخب الوطني، فقد تابعنا الإعلامي الكبير النجم أحمد شوبير ونخبة مميزة من المحللين البارزين في الاستوديو التحليلى قبل المباراة وأثناء المباراة وبعد كل مباراة، كما تتابع قناة نايل سبورت مباريات كأس مصر ولقاءات الأندية المصرية.

استمع للاراء التحليلية علي قناة نايل سبورت ورؤية مباشرة وواضحة للمباراة كأنك تجلس أمام اللاعبين مهما كان إنتماؤك الكروى لأنها تعرض مباريات الدوري المصري مجانا علي قمر نايل سات، تابع مباريات الدوري المصري الممتاز الدور الثاني الذي تتنافس فيه فرق قاع الدوري المتنافس علي الترتيبات الأعلي، وما يحمله من مفاجئات كروية.

تردد قناة نايل سبورت الجديد نايل سات

تردد قناة نايل سبورت الاستقطاب القنر الصناعي معدل الترميز
11841 H قمر نايل سات 3/4
11842 H قمر نايل سات 5/6.
تردد قناة نايل سبورت

تردد قناة نايل سبورت

تردد قناة نايل سبورت

 

تقوم القناة الأرضية نايل سبورت ببث مباشر بالإشتراك مع قناة أون سبورت لبطولة الدوري العام المصري في الموسم الجديد، حيث أن الفرق والأندية المصرية المتميزة تتنافس للفوز بدرع الدوري لهذا الموسم بعدما استطاع النادي الأهلي المصري أو ما يسميه البعض بالقلعة الحمراء بانقتناصه والفوز به في الموسم الأخير، وتشارك قناة نايل سبورت الرياضية قنوات أون سبورت في البث الحصري والمباشر وتشاركهم أيضا القناة الثانية الأرضية.

تردد قناة نايل سبورت الجديد

وقناة نايل سبورت تابعة لمجموعة قنوات نايل ومن هذه المجموعة قناة نايل دراما التي تعرض الأفلام المصرية ، وقناة نايل كوميدي التي تعرض الأفلام الكوميدية والمسرحيات الكوميدية الساخرة، وقناة نايل فاميلي والتي تعرض برامج للأسرة وبرامج للأم والطفل، وقناة نايل لايف والتي تعرض الكثير من برامج اللايف المسجلة و الغير مسجلة.

تابعنا علي موقع نجوم مصرية لمتابعة أجدد الأحداث في عالم الرياضة العربية والمصرية، وكذلك أهم القنوات الناقلة لجميع المباريات المرتقبة سواء كانت مصرية أو عربية أو أجنبية وأيضا نوافيكم بأي تغيير او تحديث لتردد لأي قناة علي اي قمر صناعي فتابعونا لكل جديد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق