الرياضة / بوابة فيتو

مكاسب وخسائر الأهلي بعد انتهاء الجولة الخامسة.. «تقرير»

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق العديد من المكاسب بعد الفوز على الاتحاد السكندرى أمس بثنائية نظيفة في الجولة الخامسة من منافسات الدوري العام.


أولى مكاسب الأهلي هى تحقيق أول فوز له في الدوري هذا الموسم بعد التعادل أمام طلائع الجيش في الجولة الأولى، علما أن الأهلي له 3 مواجهات مؤجلة أمام الإسماعيلي والمقاصة والرجاء.


الأهلي حقق مكاسب أخرى بعد الفوز على زعيم الثغر أمس تمثلت في عودة الثقة لحسين السيد بعد نجاحه في التسجيل أمس والظهور بشكل جيد ونفس الأمر لمحمد هاني الذي ظهر في الجبهة اليمنى، واطمأن الجهاز الفني على هذا المركز قبل مواجهة النجم الساحلي المرتقبة 22 أكتوبر الحالي في بطولة أفريقيا في ظل الغياب المنتظر لأحمد فتحي للإيقاف.


وعلى صعيد السلبيات خلفت موقعة الأهلي والاتحاد أمس استمرار أزمة العقم التهديفي للمغربي وليد ازارو الذي فشل في استغلال الفرص التي أتيحت له وواصل إهدار الأهداف بغرابة شديدة رغم الدعم الذي يحصل عليه بشكل مستمر من المدير الفني حسام البدري.

كما خلفت مواجهة الاتحاد أمس أزمة جديدة بين حسام البدري المدير الفني وعماد متعب مهاجم الفريق في مباراة الاتحاد أمس، التي شهدت تراجع المدير الفني عن الدفع باللاعب؛ بسبب اعتراضه على طريقة استقبال متعب لقرار الدفع به في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا