الرياضة / المصرى اليوم

طه إسماعيل ينتقد البدري: لم يكن عليه الدفع بمتعب في هذا التوقيت (فيديو)

انتقد الخبير الكروي طه إسماعيل أسلوب حسام البدري في إدارة أزمة عماد متعب، وقال إسماعيل في قناة on sport الخميس: «أعرف أن حق الجهاز الفني التحكم في عملية نزول الملعب من عدمه، ولكن لم يكن من الواجب نزول عماد متعب في المباراة في هذا التوقيت، مكنش فيه لزوم ينزل».
وتابع: «أنا كمدرب كبير على أن أعرف دوافع اللاعبين الذين يجلسون معي، ويجب أن أشعر برد فعله الذي سيحدث عندما أقول له أنزل في آخر 5 دقائق».
ووجه كلامه للبدري قائلاً: «نعم.. أنت صاحب الشأن، ولكن عليك أن تعرف رد فعل نجم كبير مثل متعب، ماذا سيحدث في هذا الوقت الصغير الذي سأدفع فيه باللاعب، خاصة أن رأس الحربة الذي يلعب (يقصد أزارو) لعب 85 دقيقة دون أن يسجل أهدافاً».
وتابع: «عماد متعب أخطأ بالتأكيد، ولكن حسام البدري استدعى الخطأ من اللاعب، ولم يتوقع رد فعل لاعب كبير يجلس معه على الدكة».
وقام عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بإلقاء قميص الإحماء على أرضية الملعب، اعتراضًا منه على تأخر نزوله إلى أرضية الملعب والمشاركة في المباراة.
وعقب تسجيل حسين السيد الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 79، طلب «البدري» من «متعب» الاستعداد للنزول بديلًا، إلا أن الأخير رفض خلع قميص الإحماء، وإجراء التغيير بعد نظرات أثارت غضب المدير الفني.
وعلق عماد متعب، مهاجم الفريق الأول بالأهلي، على الأزمة التي نشبت مع المدير الفني للفريق حسام البدري، خلال مباراة الاتحاد اليوم الخميس.
وقال الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم برنامج «المقصورة» على قناة «دي إم سي سبورت»، إن طاقم الإعداد تواصل مع «متعب» عبر الهاتف، وقال اللاعب: «لم أتأخر في الإحماء، وكابتن حسام طلب مني الإسراع بعصبية شديدة». وأضاف «متعب»: « ما يحدث معي تلاكيك، ويكفي أنني يُطلب مني اللعب 5 دقائق فقط».
وقال «فايق» إنه نظرًا للعقوبات التي تُوقع على اللاعبين حال الإدلاء بتصريحات مباشرة للقنوات الفضائية، تم الاكتفاء بنقل ما قاله اللاعب لطاقم الإعداد.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا