الرياضة / بوابة فيتو

فوز دمنهور وكوكاكولا وتعادل الغزل بمجموعة بحري.. «تقرير»

انتهت مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري القسم الثاني بمجموعة بحري بفوز فريق فاركو على ضيفه بني عبيد، بهدفين مقابل هدف، ليصل رصيد فاركو إلى 11 نقطة فيما توقف رصيد بني عبيد عند 6 نقاط.

وحقق فريق ألعاب دمنهور فوزه الأول هذا الموسم على نبروه بهدف نظيف عن طريق أحمد الحجاوي ليرفع دمنهور رصيده للنقطة 4 ويتوقف رصيد نبروه عند 3 نقاط.

وحقق فريق كوكاكولا فوزا هاما على حرس الحدود بهدف دون رد عن طريق حسام عبد الواحد ليرفع كوكاكولا رصيده للنقطة 12 ويتوقف رصيد حرس الحدود عند 9 نقاط.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة غزل المحلة والأوليمبي بهدف لهدف تقدم للغزل كريم أشرف وتعادل للأوليمبي أحمد هريسة، ليرفع الغزل رصيده للنقطة 6 ويرفع الأوليمبي رصيده للنقطة 6.

وحقق شربين فوزا صعبا على أبو قير للأسمدة بثلاثة أهداف لهدفين، ليرفع شربين رصيده للنقطة 6 ويتوقف رصيد أبو قير عند نقطتين.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة المنصورة وكوم حمادة بهدف لنظيره، ليرفع المنصورة رصيده للنقطة 9 ويرتفع رصيد كوم حمادة عند 4 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا