الارشيف / الرياضة / بوابة فيتو

الأهلي يتقدم بهدف أمام الاتحاد السكندرى بالشوط الأول

«30 دقيقة».. الأهلي يبحث عن هدف التقدم أمام الاتحاد

انتهى، الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي أمام الاتحاد السكندرى بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد، في المباراة التي تقام على ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصرى الممتاز.

بدأ اللقاء بضغط مبكر من لاعبي النادي الأهلي من أجل البحث عن هدف مبكر ، وينجح وليد أزارو في الحصول على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، ويسددها صالح جمعة فوق المرمى.

ثم ينجح جونيور أجاى في اختراق دفاع الاتحاد ويمرر كرة عرضية أرضية إلى حمودى داخل منطقة الجزاء ولكن يفشل الأخير في السيطرة على الكرة وتدخل لاعب الاتحاد ويشتتها إلى خارج الملعب.

ويمرر صالح جمعة الكرة من الطرف إلى جونيور اجاى داخل منطقة الجزاء الذي يستلم الكرة ولكن يرفض تسديدها ويمررها إلى ازارو الذي يحاول تسديدها ولكن تصطدم في جسد لاعب الاتحاد.

ثم يهدر وليد ازارو مهاجم الفريق فرصة هدف مؤكد اثر انفراد بالمرمى، حيث يسدد الكرة في جسد الهانى سليمان حارس الاتحاد السكندرى، ويواصل أزارو أهدر الفرص بأنفراد آخر حيث يرفض التسديد ويمرر الكرة بشكل خاطئ إلى حمودى.

ومع الدقيقة 43 يستطيع جونيور اجاى أن يتقدم بالهدف الأول في شباك الاتحاد السكندرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا