الرياضة / اليوم السابع

إبراهيم صلاح مطلوب فى سموحة والطلائع وينتظر الزمالك

أصبح إبراهيم صلاح لاعب وسط نادى الزمالك مطلوبا فى العديد من الأندية بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى لفريقه بقيادة البرتغالى إيناسيو فى الفترة الأخيرة وعدم الاعتماد عليه فى وسط الملعب سواء بالتشكيل الأساسى أو الاحتياطى وإن كان شارك فى لقاء بتروجت الأخير بالدورى كبديل فى الشوط الثانى .

وأنضم ناديى طلائع الجيش وسموحة للأندية الراغبة فى الحصول على خدمات إبراهيم صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سبق ودخل دائرة اهتمامات ناديى المصرى البورسعيدى والإسماعيلى ، بعدما تلقى اللاعب عروضاً من الناديين عبر وكلاء لاعبين.

إبراهيم صلاح يترقب مباراة كابس يونايتد

ويترقب إبراهيم صلاح مباراة الزمالك المقبلة أمام كابس يونايتد بطل زيمبابوى، المقرر لها غدا الأحد ، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، لمعرفة إمكانية مشاركته فى اللقاء من عدمه، حيث يغيب طارق حامد للإيقاف ليصبح إبراهيم صلاح أحد المرشحين لخلافته بالتشكيلة الأساسية.

مباراة كابس يونايتد تحسم مصير إبراهيم صلاح

ومشاركة إبراهيم صلاح فى مباراة الزمالك وكابس يونايتد سيكون لها دور كبير فى تحديد مصير لاعب وسط الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة خاصة بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى وحال عدم المشاركة سيكون دليلاً قاطعًا على رفض البرتغالى إيناسيو الاعتماد على اللاعب فى المباريات، حتى حال الغيابات ولجوئه للاعبين آخرين، مثلما سبق وحدث فى مباريات سابقة غاب فيها أحد الثنائى الأساسى فى وسط الملعب سواء طارق حامد أو معروف يوسف ورغم ذلك لم يشارك إبراهيم صلاح.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا