الارشيف / الرياضة / اليوم السابع

بعد انفصال كهربا وشدوى.. أشهر 5 قصص غرامية طارت منها النهاية السعيدة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

فى حياة مشاهير الكرة المصرية العديد من قصص الحب والغرام التى لم تُكلل بالنهاية السعيدة بعد أن ملأت الدنيا ضجيجاً ، وتوقع لها الجميع نهاية جميلة بالزفاف ودخول عش الزوجية حتى اختار لها القدر نهاية مؤلمة.

وفى السطور التالية، نرصد أبرز العلاقات العاطفية الفاشلة لمشاهير الكرة..

1_ كهربا وشدوى الحضرى
كهربا وشدوى
كهربا وشدوى

 

بعد البداية المثيرة لقصة حب لاقت جدلا شديداً على مواقع التواصل الاجتماعى وسجلت حضوراً فى مرمى الرومانسية مع حفل الخطوبة، فوجئ الجميع بخبر انفصال محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب اتحاد جدة ومنتخب عن شدوى عصام الحضرى ابنة السد العالى بعد ارتباط لم يدم سوى 48 يوماً حتى أعلن الطرفان الانفصال وسط ذهول المتابعين.

2_زيدان ومى عز الدين
مى وزيدان
مى وزيدان

 

تماشياً مع قصص غرام أهل الفن ومشاهير الكرة، جاءت علاقة الفنانة مى عز الدين بمحمد زيدان نجم منتخب مصر السابق، حيث أعلن الطرفان خطبتهما فى مستشفى عقب فوز الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية 2008 ، حيث كانت ترقد والدة مى، وبعد فترة ليست طويلة عاد الخطيبان لُيعلنان انفصالهما ولم يعلنا السبب الرئيسى للقرار.

3_ رمضان صبحى ومريم وائل
رمضان صبحى ومريم وائل
رمضان صبحى ومريم وائل

 

وقبل أن يتمم زفافه مؤخراً على حبيبة إكرامى، امتلك رمضان صبحى صانع ألعاب ستوك سيتى الإنجليزى قصة حب فاشلة ، أسفرت عن خطوبة لم تدم سوى 15 يوماً من الفنانة مريم وائل ، حيث أعلن الطرفان الانفصال سريعاً .

4_ عماد متعب وأيتن الشيخ
متعب
متعب

 

وقبل أن يتزوج عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر من يارا نعوم أم بناته تمارا وسيلين، كانت له قصة حب فاشلة مع فتاة تدعى "آيتن" نجلة يسرى الشيخ مدير مكتب فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق.

وكان الثنائى قد أعلنا خطبتهما ولكن لم تثمر قصة الحب عن زواج حيث انفصلا سريعاً .

5_ مدحت عبد الهادى وشمس
مدحت وشمس
مدحت وشمس

 

وجمعت قصة حب بين مدحت عبد الهادى نجم الزمالك الأسبق والفنانة شمس ، أسفرت عن خطوبة ثم عقد قران فى حفل صاخب حضره مشاهير الكرة والفن ، إلا أن العلاقة لم تستمر طويلا وأعلن الطرفان الانفصال بسبب خلافات شديدة نشبت بينهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا