شكاوى "ماريتيمو و لشبونة" تشعل أزمة جديدة داخل الزمالك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبت أزمة جديد داخل نادى الزمالك فى الأيام الماضية بعدما أطلعت اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة لإدارة الشئون المالية بقرار من النيابة العامة على بعض المستندات الخاصة بلاعبى الفريق الكروى.

وبعد مراجعة الأوراق وجدت اللجنة تقديم ناديى ماريتيمو وسبورتينج لشبونة البرتغاليين شكاوى رسمية ضد نادى الزمالك لعدم الحصول على كل المستحقات الخاصة بالثنائى محمد إبراهيم لاعب ماريتيمو السابق وشيكابالا لاعب سبورتينج لشبونة السابق وذلك رغم تأكيد مسئولي النادى خصم جزء من مستحقات اللاعبين السنوية لسداد الأموال الخاصة بالناديين.

وطلب مسئولو اللجنة المالية بالزمالك الإطلاع على النسخة الأصلية لكل المستندات الخاصة بهذه القضية بداية من عقود اللاعبين والشكاوى المقدمة ضد النادى والاتفاق الخاصة بسداد هذه المستحقات للوقوف على حقيقة المساءلة والتأكد من قيام النادى بالحصول على قيمة المستحقات من اللاعبين وتحويلها للأندية البرتغالية من عدمه وإذا حدث ذلك فلماذا تم شكوى النادى بسبب هذه المستحقات.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق